تعرف علي تسعة أشياء غير معروفة عن الفنانة بشرى

تعرف علي تسعة أشياء غير معروفة عن الفنانة بشرى

أثبت البرنامج التلفزيوني "أنا وا أنا"  الذي قدمته مذيعة التليفزيون المصري سمر يسري على قناة ON TV نجاحًا كبيرًا مع المشاهدين ، حيث أنه يوفر جانبًا أقرب وأكثر حميمية من مشاهير المشاهير والمشاهير.
ومع ذلك ، اعتمد نجاح العرض في بعض المناسبات على بيانات خارج السياق ، مثل الإهانات المزعومة لشيرين رضا على صوت دعوات المساجد أو الهجوم الذي تعرض له أحمد فهمي من قبل الصحافة ووسائل الإعلام الاجتماعية القائمة على تصوير البرنامج له كزوج ضيق الأفق ، السيطرة والقمعية. قد يؤدي هذان المثالان إلى زيادة تصنيفات المشاهدين ، ولكنه ربما جعل الضيوف حذرين ومحتسبين في ردودهم خوفًا من نفس رد الفعل العنيف الذي تحمله أسلافهم. وكانت الممثلة والمغنية متعددة المواهب بشرى هي ضيف يوم الجمعة ، 27 أبريل. والشيء الواضح عن بشرى هو أنها شخصية معقدة ، وليس من السهل فهمها.
إليك تسعة أشياء عن بشرى من مقابلتها مع سمر يسري.

1. كانت لديها علاقة مضطربة مع والدها الراحل ، الناشط السياسي والاجتماعي أحمد عبد الله رزة ، لأنها لم تكن تقضي وقتًا معه بسبب نشاطه الناشط. على الرغم من أنها تعترف بأنها الآن تفهم أكثر لماذا لم يكن هناك الكثير ، فهناك نبرة حزينة في بيانها أن والدها اختار عموما أن يكون أبًا لكثير من الأيتام والأطفال الصغار بدلاً من ابنته.
2. بشرى ليس لديها أي أصدقاء مقربين من الصناعة العاملة. هي الوحيدة التي ذكرتها كصديق ، لكن ضمن الحدود ، هي نيللي كريم. وذكرت أن السبب وراء "حكمها" هو تجنب التنافس والقدرة التنافسية ، وهو ما سيحدث.
3. كان هناك شعور ساحق من بشرى بأنها عوملت بشكل غير عادل في بعض الأحيان ، سواء من قبل زملائها أو المخرجين / المنتجين / الكتاب. واستمرت في سرد ​​حادثة وقعت مؤخراً حيث شاركت في تصوير دور جديد ، وكان الجميع يعملون معها متفاجئًا ومدهشًا من مستوى عالٍ من الاحتراف ، مما أزعجها ، كما كانت في الصناعة لأكثر من عشرين عامًا ومع ذلك لا يزال الناس ينظرون إليها على أنها "مبتدئ".
4. لم تغفر لأحمد الفيشاوي فورة غضبه العلنية في مهرجان الجونة السينمائي الدولي ، على الرغم من اعتذارها الفشاوي لها شخصيا. ومع ذلك ، ذكرت أنها تحبه بسبب تاريخ عملها الطويل ، لكنها لا تحبه بسبب سلوكه.
5. بشرى لديها طفلين ، إسماعيل (6 سنوات) وليلى (5 سنوات) ، من زواجها من السوري عمرو رسلان. اعترفت بزواجها من رسلان خلال فترة اكتئاب شعرت بها بعد وفاة والدها. إنهم مطلقون الآن وهي تنظر إلى التزام جديد محتمل.
6. في مقطع فيديو ، وصف الممثل الكوميدي هاني رمزي بشرى كصديق حقيقي وشخص يركض إليك دائماً عندما تكون في حاجة. ويرى أنها جديدة محتملة سعاد حسني. بعد مشاهدة المقطع ، أصبحت بشرى عاطفية وسفقت بعض الدموع ، لأنها لم تدرك أن الناس رأوها بالفعل في هذا الضوء.
7. اعترفت والدتها بأن بشرى تنشئة صارمة إلى حد ما ، على الرغم من أنها كانت تتمتع بحرية الاختيار ، حيث كان والدها يصر دائمًا على حصولها على أعلى الدرجات في المدرسة ، كونها دقيقة في التفكير والتفكير خارج الصندوق.
8. اتفق جميع النقاد على أنها تحتاج إلى التركيز أكثر على تمثيلها والتركيز على حياتها المهنية بدلاً من الكشف عن مجالات متعددة مثل الإنتاج والغناء وتنظيم المهرجان. اعترفت بشرى بأنها على حق ، لكنها لم تكن تعرف كيف تحل هذه المسألة عندما لا يقدم المنتجون والمخرجون تحركاتها المهنية التقدمية.
9. في نهاية مقابلتها ، زعمت بشرى أنها كانت شخصًا متسامحا ، لكنها لم تنسى من أساءها. عندما سألتها سمر يسري عن الخلاف مع عمرو واكد ، قالت انها كانت في الماضي وانهم ليسوا أصدقاء ، على الرغم من انها شددت على أن واكد جاء الى مهرجان الجونة السينمائي الدولي وهنأها على الجهد والإنجاز الكبير.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;