لا تهاون مع حالات الغش ..واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة بالمعهد العالى للعلوم الإدارية بسوهاج

لا تهاون مع حالات الغش ..واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة بالمعهد العالى للعلوم الإدارية  بسوهاج

صرح الاستاذ الدكتور" علي سيد بخيت حسانين "عميد المعهد العالي للعلوم الإدارية بسوهاج، بانتظام أعمال الامتحانات وانضباطها في هدوء تام وتكاتف الجهود من اجل تهيئة الأجواء للطلاب والتصدي لأي عقبات قد تواجههم .

كما اكد "بخيت" علي التزام أساتذة المواد المتخصصين بالتواجد داخل اللجان للرد على استفسارات الطلاب . جاء ذلك خلال جولته التفقدية داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018 وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس.

مشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حالات الغش التي يتم ضبطها خلال الامتحانات ومنع الطلاب نهائياً من دخول أجهزة المحمول داخل اللجان وتطبيق القانون في كل الحالات ،وأصدر قرارًا بذلك وتم تعميمه على جميع الساده أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .

أضاف " الاستاذ الدكتور " نزار محمد فكري " وكيل المعهد العالي للعلوم الإدارية بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات وتوفير كافه الوسائل لاحتياجات الخاصة بالطلاب من الإضاءة اللازمة، ومبردات المياه ،والمراوح ،وتوفير ادوية الطواري .

كما أعطى تعليماته الى المراقبين بتوفير جو من الراحة والهدوء لرفع نسبة التركيز واليقظة بين الطلاب للاطمئنان على حسن سير عملية الامتحانات، وعدم السماح بأي محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين الطلاب.

اشار " نزار " تكليف رؤساء اللجان بالمتابعة الجيدة والدقيقة لسير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي مشكلات تواجه الطلاب أو المراقبين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات يتم رصدها

وأكد على تضافر الجهود لإخراج الامتحانات بأفضل طريقه للاطمئنان علي انتظام العمليه التعلمية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;