حفيد حسن البنا يعترف بوجود علاقة مع أحد المدعين

حفيد حسن البنا يعترف بوجود علاقة مع أحد المدعين

اعترف العالم الإسلامي البارز طارق رمضان ، حفيد حسن البنا ، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين المحظورة ، بعلاقة جنسية توافقيّة مع إحدى النساء اللواتي قاضيتهن بتهمة الاغتصاب ، بحسب مصدر إخباري فرنسي 1.
وقال المحامي  إيمانويل مارسياني إن طارق رمضان سيتحدث أمام القضاء عن العلاقة التي تربطه بواحد من المتهمين ضده. وحتى الآن ، رفعت أربع نساء في فرنسا وسويسرا دعاوى قضائية ضد طارق رمضان تتهمه بالاعتداء الجنسي .
ونفى رمضان وجود أي علاقات مع أول امرأتان اتهمته بالاغتصاب. لكن عندما واجهت أدلة المرأة الثالثة ، اعترف بامتلاك علاقات جنسية معها ولكن ليس نوع العلاقات التي كانت تقولها. كما قدمت ماري ، المدعية الثالثة لرمضان ، للمحققين فستانًا يزعم أنه فيه آثار المني من رمضان. ولا تزال الاختبارات جارية لتحديد ما إذا كان هناك ترابط بين عينات الحمض النووي. وقال مصدر قانوني ان الشرطة الفرنسية اعتقلت رمضان في يناير كانون الثاني.
رمضان هو مواطن سويسري نشأ في جنيف. تم إيقافه مؤقتاً من دخول فرنسا بسبب الاشتباه في صلتهم بالإرهابيين الجزائريين. في عام 2003 ، رفض إدانة عقوبة الرجم. الإصرار بدلا من ذلك على "الوقف الاختياري لعقوبة الإعدام" ، وفقا لصحيفة التلغراف. وتسبب ذلك في صدام مع وزير الداخلية الفرنسي السابق الذي أصبح فيما بعد رئيسًا ، نيكولا ساركوزي. وفي عام 2004 ، منعته السلطات المحلية من دخول الولايات المتحدة "لتقديم الدعم المادي لمنظمة إرهابية" ، وهو ما أنكر عليه منصباً كأستاذ للدراسات الإسلامية بجامعة نوتردام في ولاية إنديانا.
تأسست جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في عام 1928 وشاركت في سلسلة من الهجمات الإرهابية والاغتيالات. ومن أبرزها إطلاق النار على رئيس الوزراء الراحل محمود النقراشي باشا عام 1948 بتهمة حل جماعة الإخوان ، والرئيس الراحل أنور السادات في عام 1981 في اعتراضها على معاهدة السلام الموقعة مع إسرائيل عام 1979. كما تحمل الإخوان مسئولية محاولة اغتيال الرئيس جمال عبد الناصر أثناء إلقائه خطابًا في ميدان المنشية بالإسكندرية عام 1954.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;