أورمان بارك تقيم معرضها السنوي الخامس والثمانين للزهور

أورمان بارك تقيم  معرضها السنوي الخامس والثمانين للزهور

تحتضن أورمان بارك معرض الزهور السنوي 85 ، الذي بدأ في 20 مارس وينتهي في 24 أبريل. يقام مهرجان الربيع في الحديقة ، حيث العديد من الشركات والمعاهد المعرض النباتات والبذور والزهور.
يضم المعرض حوالي 600 نوع مختلف من النباتات ، تتنوع بين أشجار النخيل ، الأوركيد ، الإقحوانات ، الورود ، الصبار وأكثر من ذلك بكثير. يمكن العثور على جميع متطلبات الحديقة الخاصة بك في الحديقة. ويمكن أيضا تصميم باقات العرائس وجمعها من الحديقة. لا يقتصر المعرض على النباتات والزهور ، حيث توجد أيضًا حيوانات يمكن تبنيها ، مثل القطط والكلاب والببغاوات والأرانب والأسماك. يباع العسل الطبيعي أيضا في الحديقة.
وتناول الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة أهمية المعرض على المستويين المحلي والدولي حيث يتم تقديم الزهور ونباتات الزينة والفواكه والنباتات الطبية والعطرية. وأضاف أن المعرض يساهم بشكل فعال في زيادة الإنتاج والصادرات من هذا القطاع.
تقع الحديقة في ميدان الجيزة ، الدقي ، شرق نهر النيل وغرب جامعة القاهرة. يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً. تبلغ تكلفة تذاكر الدخول 2 جنيه مصري (0.11 دولار) ، بالإضافة إلى 5 جنيهات مقابل الكاميرا ، في حين تبلغ تكلفتها 20 جنيهاً إذا قام الزوار بركن سياراتهم داخل المتنزه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;