اجتماع لتجهيز قناة ملتقى اعلام المستقبل

اجتماع لتجهيز قناة ملتقى اعلام المستقبل
اقيم اليوم بالقاهرة اجتماع لتجهيز قناة ملتقى اعلام المستقبل وبحضور كل من السيد / اسامة الشيخ والسيد  طارق نور والسيدة/ مني عباس واحدي قادة ماسبيرو والمدير التنفيذي للقناة حيث تهدف هذه القناةالي المساهمة في إصلاح وتطوير المنظومة الاعلاميه في مصر والوطن العربي بما يعبر عن احتياجات المجتمع والثقافة الشاملة .. ويتسم بالعمومية والبعد عن اي تصنيف او اي مرجعية سياسية وينصب اهتمامه في البحث عن قضايا ومستقبل الاعلام وما يهدده والسعي لتقديم أوراق الرؤي والتوصيات لما يخص الإعلام المكتوب والمرئي والمسموع والإلكتروني فيما يخص رسالته ومحتواه في ضوء المتغيرات التي يشهدها المجتمع حاليا وايضا علي مستوي الملكية والادارة.. الهياكل التنظيمية.. مستوي الأداء والتأهيل المهني.. وآليات الصناعه وفقا للتطورات التكنولوجية الحديثة.. واقتصاديات صناعة الإعلام .. والإستراتيجيات الاعلامية ما بين الربحية والخدمة.. الاعلام والتنمية المستدامة..الإعلام والاعلان..فعالية التعليم الإعلامي.. صناعة الدراما التليفزيونية.. بجانب حماية حقوق ومصالح الإعلاميين بشكل عام.
- ويضم الملتقي مجموعة من الخبراء والمهنيين والباحثين والدارسين وكافة المهتمين بشئون الإعلام تجمعهم صدق النوايا والاخلاص ووحدة الهدف نحو تأسيس منظومة إعلامية فعالة متميزة ومتفردة.
- يسعي ملتقي اعلام المستقبل علي دعم التواصل بين الاجيال المتعاقبة.. حيث يهدف الي دعم التواصل بين أصحاب الخبرة والتجارب الإعلامية والثقافية ممن أثروا الحياة المصرية وبين جيل من شباب الإعلاميين من المبدعين والاكفاء.
- ويعمل أيضا الملتقي علي توفير مساحة للتفاعل وزيادة المشاركة المجتمعية.. وفتح نافذة واسعة لشباب الإعلاميين والدارسين في كليات وأكاديميات الإعلام علي مشاركتهم ودعم ابداعاتهم وتوفير بيئة عمل مثالية لهم وحمايتهم من اخطار ومشاكل المهنة الآنية والمستقبلية.
- الملتقي حاليا في مرحلة التدشين والتأسيس ووضع السياسات واللوائح العامه ولائحة النظام الاساسي ومدونة السلوك المهني لاعضاءه ووضع الهيكل التنظيمي ولجان العمل وتنظيمها وتشكيلها ووضع الملفات والمحاور في ضوء الرؤي العامة ..
- يتم الدعوة لعقد اجتماع او منتدي دوري بشكل منتظم ودوري ومتواصل لأعضاء الملتقي جميعا مع استضافة بعض السادة الخبراء او القامات الإعلامية والثقافية كلما استدعت الحاجه للاستفادة من خبرتهم وعلمهم.
- العمل بالملتقى بشكل تطوعي دون اي مقابل مادي.. وباب الاشتراك مفتوح للجميع دون تمييز او تصنيف او تفضيل.
- من المحظورات عدم تحقيق أهداف شخصية او أهداف ذات توجه سياسي او طائفي.. وعدم الانتماء او الانحياز السياسي او الطائفي لجميع اعضاء الملتقي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;