موسي يؤكد أنه كان أكثر اهتماما بواجبه تجاه مصر

موسي يؤكد أنه كان أكثر اهتماما بواجبه تجاه مصر

قال مرشح الرئاسة موسى مصطفى موسى إن النتائج البرلمانية تظهر أنه جمع ما يقرب من 1.5 مليون صوت في الانتخابات الرئاسية لعام 2018 ، بعد إضافة أصوات المصريين المغتربين.
في تصريحات له اليوم الخميس 29 مارس ، وصف موسى النتائج البرلمانية بأنها "ممتازة" ، معتبرا أن الوقت لم يكن في صالحه.  وأوضح أنه لم ينظم حملة دعائية ضخمة بسبب ضعف الموارد المالية. كما أكد أنه لا يفكر في عدد الأصوات التي سيحصل عليها ، بل يفعل الشيء الصحيح بالنسبة لبلاده. "كنت أكثر اهتماما بواجب وطني تجاه بلدي. لم يكن من المقبول ترك الرئيس عبد الفتاح السيسي يدير وحده في الانتخابات مما يعطي أعداء بلادنا الفرصة لانتقادنا. وقال موسى "معدل الإقبال الكلي هو الاستجابة المثالية للمتشككين".
وأكد موسى أنه سيهنئ السيسي على انتصاره. وأضاف أنه على استعداد تام للتعاون والعمل معه لتحقيق استقرار وأمن الدولة. وفي تصريحات سابقة إلى وسائل الإعلام ، قال موسى إن المؤشرات الأولية للانتخابات الرئاسية أظهرت هزيمته ، وأنا سعيد بالنتيجة. وأضاف موسى ، الذي كان المنافس الوحيد للرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ، أن عملية التصويت كانت إيجابية. وأضاف أن الشعب المصري هو الفائزون الفعليون في الانتخابات.
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;