القبائل المصرية تتجمع لدعم موسى في انتخابات 2018

القبائل المصرية تتجمع لدعم موسى في انتخابات 2018

نظمت أمانة القبائل العربية والمصرية مسيرة داعمة لمرشحي الرئاسة موسى مصطفى موسى يوم الخميس ، لدعمه في الانتخابات المقبلة في 26 مارس ، برعاية الشيخ سعد إبراهيم الترهوني ، الزعيم من قبيلة الترحانة. وحضر الحفل مدير عام حملة موسى وجيه أبو حجر ، أمين المحافظات في حزب الغد سيد عبيدو ، نائب رئيس الحزب ومنسق الحملة الجنرال صبري الجنزوري وغيره من قادة الحزب ، إلى جانب عدد أبناء القبائل. وكانت حملة موسى قد أعلنت في وقت سابق أنها ستنظم مسيرة انتخابية يوم السبت لدعم مرشحها في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال المستشار القانوني لحركة موسى سمير عبد العظيم إن المسيرة ستكون في إطار الأحداث التي تنظمها الحملة لدعم موسى. وقال المرشح الرئاسي موسى "أنا أتابع بشدة وضع المصريين في الخارج ولدي برنامج واضح وطموح لكل مصري يقيم في الخارج". وفي رسالته إلى المصريين في الخارج ، أضاف موسى أنه يدعم كل مصري يساهم في بناء بلده ، مشددًا على الدور الهام الذي يلعبه المصريون بالخارج في هذا الشأن ، ويدعوهم إلى المشاركة في الانتخابات. وأعلن موسى أن برنامج حملته الانتخابية يركز على إدارة المصانع المعلقة وتضييق الفجوة بين الرواتب والأسعار ، مضيفاً أن التنمية في صعيد مصر من بين أولوياته. وأشاد بالحكومة الحالية ، لكنه اتهمهم بـ "التباطؤ".
أعلن الناطق باسم حملة موسى الانتخابية عادل عصمت يوم 14 فبراير في بيان أن برنامج موسى الانتخابي يهدف إلى دعم الرأسمالية الوطنية. ترتكز حملة الرأسمالية الوطنية لدى موسى على عروض الأسهم ، وتشكيل الشراكات بين القطاعين العام والخاص وتوسيع ملكية الشباب.
وأكد عصمت أن البرنامج الانتخابي ، الذي أعده خبراء ولجان محددة من حزب الغد ، سيقترح الأفكار الأساسية والرؤى الجديدة التي من شأنها أن تفيد جميع المواطنين وتحقق المصلحة العامة لإتمام المرحلة الانتقالية من ثورة 30 يونيو. وعلاوة على ذلك ، يركز برنامج موسى على مواصلة التنمية الشاملة في مصر ، التي بدأها السيسي ، من خلال إنشاء مشاريع كبرى ، وتوفير فرص العمل في صعيد مصر من خلال المشاريع الاستثمارية.
ويشمل برنامج تدريب مخصص للشباب لزيادة الإنتاج المحلي والصادرات عن طريق إعادة فتح المصانع المعلقة. كما يخطط البرنامج للتوقيع على اتفاقية مع البنوك ومطالبة الشركات الزراعية الدولية للمساعدة في جني فوائد الأراضي الزراعية. وسيقدم الخبراء الدوليون برنامج التدريب إلى الشباب والعمال ، مستفيدين من خبراتهم في زيادة الصادرات والقدرة على المنافسة في الأسواق الدولية. كما سيحث البرنامج الشركات الأجنبية على توظيف الشباب المصري.
سيبدأ التصويت في الانتخابات الرئاسية في مصر في 2018 في 26 مارس ، كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في 8 يناير. وسوف يدلي 60 مليون ناخب بأصواتهم في الانتخابات بين 26 و 28 مارس في مصر ، في حين أن المغتربين سوف التصويت بين 16 و 18 مارس.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;