موسي : القطاع الخاص لتوفير الخدمات الطبية فقط وليس تسعيرها

موسي : القطاع الخاص لتوفير الخدمات الطبية فقط وليس تسعيرها

قال المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى يوم الجمعة إن مفهوم "الدولة" لم يفهمه الحكام السابقون لمصر ، ولهذا السبب ركزوا على الأدوار التي تقع بعيدا عن مهمتهم الحقيقية ، وفقا لبيان صدر من حملته الرسمية. على الرغم من أن القطاع الخاص له دور حيوي في تقديم الخدمات الطبية حيث أن الدولة غير قادرة على توفير الخدمات الطبية لجميع المواطنين ، يجب أن يقتصر دورها على توفير الخدمة دون تحديد سعرها ، على حد قول موسى.
وقال موسى: "لا يسمح لحكومة البلاد بالانسحاب من المنطقة التعليمية ، وتركها للقطاع الخاص" ، مضيفا أنه ينبغي حظر القطاع الخاص من التعامل مع الطلاب في المسائل المالية ، وإلا فإن الدولة يجب أن تكون الوحيدة السلطة التي تحدد أسعار الخدمات التعليمية ؛ يجب على الدولة مراقبة ومتابعة جودة هذه الخدمات. وبالمثل ، ذكر موسى أنه ليس من المبرر أن تكون البلاد قد انسحبت بالكامل من قطاع التوظيف تحت ذريعة حرية السوق. يجب على الدولة تشجيع وتوسيع الاستثمارات. يجب أن يلعب دور الوسيط بين الموظفين والشركات الخاصة.
أعلن موسى عن نيته في الترشح بعد أن انسحب جميع المرشحين المحتملين الآخرين ، باستثناء رئيس الأركان العسكري السابق سامي عنان ، الذي كان خارجا عن السباق من قبل القوات المسلحة ، التي أصدرت بيانا بشأن استبعاده. قدم موسى وثائقه إلى السلطة الوطنية قبل ساعات من إغلاق باب الترشيح وقد أكد موسى احترامه ودعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل فرصة ، قائلا إنه يقدر ما قدمه للأمة خلال فترة ولايته الأولى.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;