راضي يؤكد نجاح مصر لا يمكن تحقيقه إلا من خلال وحدة الشعب القوية

راضي يؤكد نجاح مصر لا يمكن تحقيقه إلا من خلال وحدة الشعب القوية

أكد المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي أن نجاح مصر بما في ذلك نجاحها في تحقيق الاستقرار والأمن ومكافحة الإرهاب لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الإرادة القوية لشعبها ووحدتها وراء قيادتها.
وقال في تصريح أدلى به للتلفزيون المصري على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع محمد بن سلمان لعدد من المشاريع في مدينة الإسماعيلية أن الاستمرار في تنفيذ وفتح مشاريع وطنية ومواصلة العملية الشاملة سيناء 2018 في نفس الوقت هو تجسيد حقيقي للقول "يد واحدة تقوم بالعمل والآخر يحمل سلاحا"، وهو شعار القوات المسلحة والقيادة السياسية. واشار رادى الى ان زيارة ولي العهد السعودي تقع ضمن اطار العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين البلدين.
وقال ان مصر هى المحطة الاولى فى جولة الامير محمد بن سلمان خارج المملكة الامر الذى يجعل زيارته هامة جدا للتنسيق بين الجانبين حول كل ما يتعلق بالوضع الاقليمى والملفات السياسية. وحول الاستثمارات السعودية في مصر، قال المتحدث باسم الرئاسة السعودية ان السعودية هي المستثمر الأول في مصر من العالم العربي، مشيرا إلى أن المحادثات حول زيادة استثمارات المملكة في السوق المصرية قد نوقشت بين الجانبين.
واختتم المتحدث الرئاسى تصريحاته بالتشديد على التوافق والاتفاق الكامل فى وجهات النظر بين مصر والسعودية حول التعامل مع الارهاب على كافة المستويات وزيادة التنسيق والتعاون فى مكافحة الارهاب والتطرف.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;