آداب عين شمس تحث الشباب على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة

آداب عين شمس تحث الشباب على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة

دعا المشاركون والقائمون على مؤتمر الشباب وصناعة المستقبل الذي نظمته كلية الآداب جامعة عين شمس يومي 25 و 26 فبراير 2018 الشباب الي المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالتصويت .

وجاء ذلك خلال افتتاح البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية،وكل من النائب أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية، أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، غبطة البطريرك الانبا إبراهيم أسحق بطريرك الاقباط الكاثوليك، الأستاذ الدكتور/ أشرف عطية البدويهى نائب رئيس جامعة الازهر للدراسات العليا والبحوث المؤتمر السنوي لكلية الاداب بعنوان "الشباب وصناعة المستقبل"، بشعار " شارك ... انطلق .... ابتكار .

وحثت ا.د سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وعضو المجلس القومي للمراة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الحضور من الشباب على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك من خلال عرض أهداف حملة صوتك لمصر بكرة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة وأكدت علي ضرورة النزول إلي صناديق الانتخاب بصرف النظر عن الاختيار. وأكدت " القليني " على أن الشباب المصري يحصل الآن على فرص عظيمة في الترقي وتقلد المناصب القيادية أكثر من ذي قبل.

فيما سردت دينا حسين رئيسة لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة تجربتها في العمل التطوعي منذ أن كانت في اتحاد الطلاب بالجامعة حتى وصلت الي منصبها الحالي ودعت الشباب الي كسر حواجز الخوف والرهبة من المشاركة السياسية

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;