تعرف علي الأطعمة التي ستختفي قريبا

تعرف علي الأطعمة التي ستختفي قريبا

أدى تغير المناخ وتلوث الهواء والماء، فضلا عن العديد من العوامل الأخرى، إلى استنزاف العديد من الموارد الطبيعية والمحاصيل الزراعية. والتلوث المتراكم هو أحد الأسباب الرئيسية لتغير المناخ، ونظرا لأن الطبيعة لا تتفاوض عندما يتعلق الأمر بتلويث مواردها، فسوف يتم قريبا القضاء على العديد من الأغذية التي تفضلها الأجيال.
زبدة الفول السوداني والسندويشات جيلي لن يكون غذاء مستقر للأطفال.
ووفقا لتقرير من كبك مقرها الولايات المتحدة، الفول السوداني تتطلب بيئة مستقرة ودرجة الحرارة من أجل النمو؛ فهي محصول صعب. الكثير من الأمطار وأنها سوف تحصل على مرض. المطر قليلا جدا، وأنها سوف تفشل في النمو. الكثير من الحرارة، وأنها سوف تجف. الكثير من البرد، وأنها سوف تتعاقد الأمراض. باختصار، فمن ضجة لتنمو الفول السوداني، ودرجة الحرارة المتقلبة لا يجعل من السهل.
ومع نمو الولايات المتحدة بنسبة 10 في المئة من محاصيل الفول السوداني في العالم، فإن موجات الجفاف وموجات الحرارة التي كانت تستولي على الولايات الجنوبية، وهي الدول المنتجة للفول السوداني، تعني الانخفاض العام في الفول السوداني في جميع أنحاء العالم.
يستغرق حوالي 288 لترا لإنتاج 28 غراما فقط من الحمص. ولذلك، ومع تزايد انتشار الجفاف في جميع أنحاء العالم، سينخفض ​​إنتاج الحمص. ووفقا لما ذكرته صحيفة لوس انجليس تايمز، فان انتاج الحمص سينخفض ​​بنسبة 40 فى المائة فى الولايات المتحدة وحدها، مع باقى دول العالم حذوها قريبا.
وتتطلب الأفوكادو، من بين العديد من المنتجات الزراعية الأخرى، كمية هائلة من المياه. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل الأفوكادو مكلفة. وكلما زاد الجفاف يزيد إنتاجها يصبح أكثر صعوبة مما يجعلها أكثر تكلفة.
وفقا لمجلة نيويورك آدم سامبيرغ، الأفوكادو يتطلب تسعة غالون من الماء للأونصة لتنمو! وبالنظر إلى أن العالم ينفد ببطء من الماء، وسوف الأفوكادو تصبح ترفا أكثر وأكثر.
واحدة من أكبر منتجي الأفوكادو، المكسيك، تواجه أيضا إزالة الغابات بسرعة من غابات الصنوبر في وسط البلاد. وهذا يعني أن هناك أراضي خصبة أقل لمحاصيل الأفوكادو في النمو.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;