أفضل هدايا عيد الحب

أفضل هدايا عيد الحب

بمناسبة عيد الحب الكثير من الأسئلة حول أفضل الهدايا التى يمكن أن تهدى للشخص .. ويجب أن ننتبة إنه عندما تعطى لشخص هدية أنت تعطيه جذء من طاقتك ، والهدية لها الكثير من الرموز التى تحملها ، لذلك يجب أن ننتبة عندما نهدى أحد هدية .. إنها ممكن أن ترمز لخير ، وممكن أن ترمز للشر .
فى علم الطاقة كل رمز وكل فعل يؤدى إلى معنى ينبغى أن ننتبه له ، كما ذكرنا سابقآ الساعة فى علم الطاقة تعنى حساب الوقت وترمز لعد وقت نهاية العلاقة بين الأشخاص فلا تعطى أحباءك ساعة كهدية .
إن اختيار هدية يجب أن تناسب إهتمامات الشخص الذي ستقدم إليه و في حال وجود إهتمام مشترك بين من يقدم الهدية و من يتلقاها.. فسيكون لذلك أثر إيجابي أكبر ، فالهدية ما هي إلا الصندوق الذي سترسل فيه مشاعرك إلى شخص ما ، وأفضل الهدايا فى علم الطاقة ما يتناسب مع عناصر الدعم الشخصى ، وكذلك بعض الأشكال التى تعمل على بث الطاقات الإيجابية فى المكان ، ويجب أن ننتبه إلى رمزية هذه الأشياء وماذا تحمل من سعادة أو حزن ، حتى نقدم الخير ولا نقدم الشر لأحبائنا .. وفيما يلى أفضل هدايا الطاقة بشكل عام :
- المال .. تقديم المال للشخص يعنى تمنيات طاقة الثروة والأفضل أن تقدم عملات ذهبية أو فضية ، والعملات الورقية تكون أوراق جديدة .. وإحذر من إعطاء المال مقطوع وقديم فلا تقبلها .
- التليفون .. هو رمز الإتصال والتواصل بين الناس ، ويجب أن يكون بألوان دعم الشخص ، وإحذر التليفون المستعمل والمكسور طاقة سلبية .
- الطعام والملابس .. رمز الرزق والكساء والشبع والخير ، ويجب أن يكون الطعام طازجآ فى نفس اليوم والملابس بحالة الجديدة .. وإحذر الملابس الممزقة والطعام الفاسد .
- الأسماك .. ترمز للخير والبركة والثروة .. سواء على شكل مجسم أو أسماك زينة حقيقية ويجب أن تكون أعدادها زوجية .. وإحذر العدد الفردى وتعنى الخسارة والوحدة .
- أشكال البجع والطيور.. وهى ترمز للحب والمشاعر ويجب أن تكون العدد زوجى ، ورافعة رأسها لأعلى أو مستقرة الرأس ، وأحذر العدد الفردى والرأس المنخفضة أو النائمة .
- شكل الفيل والخيول.. يرمز الفيل فى الثقافات القديمة وعلم طاقة المكان لطول العمر، والحصان يرمز للقوة والسفر والحركة .. ويجب أن يكونا مرفوعى الرأس
- الأجراس والرنانات والكريستال.. رمز التنبية والتفائل والخير .. ويجب أن تكون أعدادها زوجية فى أعمدة الرنانات أو الكريستال .
- القلوب والورود .. يرمز للحب والرومانسية .. ويجب أن تكون بدون أسهم ، وعددها زوجى ، وإحذر الدبدوب والعروسة ترمز أن تكون لعبة .
هذا بجانب رموز بعض الهدايا السيئة مثل الميدالية والمعلقات والساعات ، وهى رموز غير جيدة فى الطاقة كهدية ، هناك عناصر تجمع رموز الفراق وعناصر تجمع رمز التألف ، ويجب أن ننتبه لهذه العناصر جيدآ ، هناك عنصرين يجمعا خواص الفراق للأحبة مثل عنصر الماء وعنصر النار .
- تجنب هداياعنصر الماء .. فى علم الطاقة هناك خواص للسوائل ترمز إلى عدم الإستقرار ، والتوتر ، والقلق ، والإندفاع ، مثل أمواج البحر منخفض ومرتفع لا يستقر على حال ، كذلك الهدايا من عنصر الماء أو من السوائل مثل الروائح والبارفانات من أكثر الهدايا التى تساعد على الفراق بين المحبين والأصدقاء .
- تجنب هدايا عنصر النار .. فى علم الطاقة هناك خواص لعنصر الحريق ترمز إلى الهدم ، النهاية ، التوهج ، التلاشى ، التأكل ، الفناء ، مثل جهنم تحرق وتعذب والتحذير بإستمرار منها ، كذلك الهدايا من عنصر النار أو الحريق مثل الفلفل والشطة ، السجائر ، الولاعات ، علب الكبريت ، الغاز ، القهوة ، الشيكولاتة .
إحذرو الساعات فى شبكة العروسة لا يكمل موضوع الزواج للنهاية ، راجع حياتك وراجع هداياك وبالطبع ستعرف الأسباب فى الفراق واللقاء .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;