انطلاق مسيرات السامبا الملونة في ريو دي جانيرو

انطلاق مسيرات السامبا الملونة في ريو دي جانيرو

تبدأ مسيرات السامبا الملونة في ريو دي جانيرو يوم الأحد، فرصة لمدينة تكافح العنف والفقر لوضع "أكبر عرض على الأرض"، ومهاجمة السياسيين الذين لا يحظى بشعبية. كان العد التنازلي على الروعة ليلتين، من المقرر أن يبدأ في ملعب سامبودرومو في الساعة 9:15 مساء (2315 بتوقيت جرينتش). تحت أشعة الشمس المتلألئة، مئات الآلاف من سكان ريو والسياح شغلوا الشواطئ أو حضر عشرات الحفلات الرقص والملابس، التي تقام في الشوارع كل يوم خلال أسابيع من موسم الكرنفال. على الرغم من أن مدينة السامبا في دمها كان الحدث الكبير هو مسابقة العرض أثناء الليل الباردة ثم مرة أخرى خلال ليلة الاثنين والثلاثاء.
وتواجه 13 مدرسة سامبا من القسم الاول. كل يحصل على حوالي ساعة إلى موكب من خلال ملعب بنيت لهذا الغرض مع حوالي 3000 الراقصين والمغنين والطبال يرتدون الملابس الراقية. في العام الماضي، انتهت المسابقة بالتعادل بين موسيداد وبورتيلا. قد لا يكون المنظمون مبالغا فيه عندما يدعون أن المسيرات هي أعظم عرض في العالم. مع العوامات المعقدة والمذهلة بشكل مذهل، والرعد من الطبول، والعروض ساخنة من عارية تقريبا من الذكور والراقصات الرئيسية الذكور، وهناك شيء للجميع. ومع ذلك، هذا العام سوف التيار من الغضب تشغيل من خلال المتعة.
ريو دي جانيرو في مشكلة مالية عميقة والجريمة في العديد من المناطق خارج نطاق السيطرة. وكان طفلان من بين القتلى فى حوادث اطلاق النار الاسبوع الماضى، وتم اطلاق النار على شرطي بالرصاص يوم السبت فى احد الضباط - وهو الضابط ال 16 الذى قتل بالفعل هذا العام. وعلى الرغم من نشر 17 ألف شرطي للكرنفال، فإن أجزاء كبيرة من ريو، مثل روشينها أو مدينة الله، هي مناطق منعزلة افتراضية لكل من الشرطة والسياح. ويتعين على السكان المحليين في تلك المناطق البقاء على قيد الحياة في تبادل إطلاق النار بين عصابات المخدرات وقوات الأمن. ولجعل الأمور أسوأ بالنسبة لعامة الكرنفال الشغوف، قام العمدة مارسيلو كريفيلا، المسيحي الإنجيلي المتدين، بخفض الإعانات لهذا الحدث إلى النصف. على غير العادة لرئيس بلدية، فإنه ليس من المتوقع أن يأتي في أي مكان بالقرب من المسيرات - علامة واضحة على انزعاجه عن الجسد المقشر والتجفيف. إذا كان قد ظهر، سوف تواجه كريفيلا مع الضلع من مدرسة مانغويرا، التي وعدت بازدهار اسمه عبر تعويم في شكل المؤخر البشري ضخمة.
وقال الرئيس البرازيلي ميشيل تيمر - الذي قال من قبل استطلاعات الرأي ليكون الرئيس الأكثر شعبية لا يسجل - لن يفلت من طفيفة إما: مدرسة بارايسو دي تويوتي تخطط لتصوير له على تعويم كما دراكولا.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;