سوبر ماريو استعداد للقفزة في فيلم أنيمي

سوبر ماريو استعداد للقفزة في فيلم أنيمي

قالت نينتندو اليابانية يوم الخميس انها تعمل على فيلم أنيمي بطولة حرفها الشهير لعبة فيديو سوبر ماريو بالتعاون مع استوديو الولايات المتحدة وراء سلسلة "الحقير لي". يعمل شيجيرو مياموتو، خالق اللعبة الشهير "سوبر ماريو بروس" و "دونكي كونج" في عملاق ألعاب الفيديو الذي يتخذ من كيوتو مقرا له، مع كريس ميلياندري في إنوميناتيون إنتيرتينمنت لإنتاج أنيمي ماريو.
وقال مياموتو للصحفيين فى طوكيو "لقد قال لي الناس ان صنع الالعاب يشبه صنع الافلام، واننى اشعر بالاطراء من قبل الناس الذين يقولون اشياء مثل" اذا كنت تستطيع ان تجعل لعبة، يمكنك ان تجعل فيلما ". وقال الخالق الذي لديه بعض الخبرة السابقة في توجيه الأفلام القصيرة: "لكنهم مختلفون تماما". وقال: "واحد تفاعلي والآخر هو تجربة سلبية"، مشيرا إلى أن صناعة الأفلام تتطلب خبراء في صناعة الأفلام وميلداندري كان "منتجا متمرسا". في العقد الماضي، أنتجت ميليداندري سلسلة "الحقير لي"، "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" وغيرها من الزيارات شباك التذاكر. وقال "لقد اتفقت معه، لكن الامر استغرق اكثر من عامين لتقديم اعلان منذ ان اتفقنا على القيام بشيء معا". وقال مياموتو انه و ميليداندرى حققا تقدما فى الانتاج بالرغم من ان تاريخ الافراج عنه لم يتحدد بعد.
وقال انه سيتم الغاء المشروع اذا ما قرروا عدم تمكنهم من انتاج فيلم "ترفيهى". واضاف "لقد سبق لنا ان ناقشنا السيناريو مرات عديدة وحققنا تقدما كبيرا ... بين الاثنين". وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم توزيع الفيلم من قبل يونيفرسال بيكتشرز، وقال مياموتو. وجاء الإعلان بعد يوم واحد من تسجيل نينتندو أرباحا ممتازة بفضل المبيعات القوية لوحدة التحكم الجديدة الخاصة بالتبديل وعناوين البرامج. المبيعات العالمية من لقب سوبر ماريو أوديسي للتبديل تصدرت تسعة ملايين منذ إطلاقه في أكتوبر الماضي.
وقال مياموتو فى مؤتمر صحفى ان "الهدف النهائى للشركة" هو ان يكون لدى الجميع وحدة تحكم للاستخدام الشخصي. كما قالت نينتندو انها تخطط لاطلاق سراح لقب ماريو كارت جديد للهواتف الذكية في العام من ابريل. كان هناك فيلم هوليوود حي العمل مع شخصيات سوبر ماريو في عام 1993 لكنه سجل نجاح محدود في شباك التذاكر.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;