مؤسسة ”أمواج” الرياضية تحتفل بتكريم فريق خدمات البريج بطل دوري كرة اليد

مؤسسة ”أمواج” الرياضية تحتفل بتكريم فريق خدمات البريج بطل دوري كرة اليد

احتفلت مؤسسة أمواج الرياضية، بتكريم فريق خدمات البريج الفائز بلقب دوري اليد الممتاز ووصيفه خدمات النصيرات، في الاحتفال الذي جرى في فندق آدم. وحضر الحفل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج، ومحمد الشرفا ممثل شركة جوال، وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وفريد أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات وعدد من الشخصيات الرياضية والفريقين المحتفى بهما.
وقال هنية إن الحفل أقل واجب نقدمه لخدمات البريج بطل دوري اليد، أن المنظومة الرياضية في قطاع غزة، تفتخر بإنجاز البريج، كونه من الأندية التي لها الخبرة الكافية في جميع الألعاب الرياضية"، مقدما له مكافأة مالية بقيمة 3 آلاف دولار.
وأشار إلى أن ناديي خدمات البريج والنصيرات، هما عنوان من عناوين العودة إلى أراضينا المحتلة، كونهما من الأندية التي تأسست بعد نكبة 1948 بثلاث سنوات.
وشكر هنية شركة جوال على رعايتها ودعمها للعديد من المسابقات والأنشطة الرياضية، متمنيا أن يتواصل نشاطها خلال المواسم المقبلة.
بدوره بارك عصام قشطة انجاز البريج، معتبراً أنه ليس غريباً على نادي خدمات البريج المليء بالبطولات في كافة الألعاب.وبين قشطة أن الأولمبية تحرص دائماً على إنجاح البطولات في كافة الألعاب، من خلال تقديم الدعم لكافة الاتحادات من أجل تحقيق النجاح.
وأكد قشطة بأن الأولمبية اتخدت قرارا بأن يكون ممثل فلسطين في كافة المحافل الدولية بطل واحد بعد إقامة مباريات فاصلة بين البطلين في قطاع غزة والضفة الغربية.وفي الختام أهدت مؤسسة أمواج دروعا لنادي خدمات البريج، ونادي خدمات النصيرات، وحكام اللعبة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;