أعجوبة يضم الأبطال الخارقين الصينيين

أعجوبة يضم الأبطال الخارقين الصينيين

قال مسؤول في الشركة إن الأبطال الخارقين الصينيين سينضمون قريبا إلى عظمة من الكون الأعجوبة الأكبر حجما من الرجل العنكبوت الرجل الحديدي والرجل الحديدي و X-مين، حيث أن عملاق الكتاب الهزلي يجعل من قوة الدفع الرئيسية في آسيا.
وقال سبول سيبولسكى رئيس تحرير الأعجوبة انه كجزء من دفعة لتنمية القاعدة الجماهيرية فى اسيا فان امتياز ديزنى قد اطلق الالعاب المحمولة فى الصين وافتتح "مارفيل ستورز" فى كوريا الجنوبية ويبحث عن المواهب الفنية فى الفلبين. .
وقال في مانيلا حيث زار جامعة كبرى للمواهب الجديدة: "لقد قطعنا خطوات كبيرة وخاصة في آسيا، ونحن نحاول توظيف المزيد من المبدعين والكتاب والفنانين الآسيويين لجلب جزء من ثقافتهم إلى مارفيل كوميكس".
وقال سيبولسكي ان العملاقة الهزلية تعتزم ادخال اثنين من الأبطال الخارقين الصينيين الجديدين: "السيف ماستر" و "ايرو". واضاف "انهم سيعتمدون بشكل كبير على الثقافة الصينية والاساطير الصينية ولكن فى العالم الحديث وسيتفاعلون مع الابطال الاخرين (فى عالم مارفيل)". واضاف انه سيتم رسم هذه الشخصيات الجديدة بأسلوب المانغا للكوميديا ​​اليابانية التى تعد اكثر شعبية فى اسيا.
وقد اعترف سيبولسكي الذي عاش في العامين الماضيين في آسيا، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مارفيل للمنطقة، بأن أعجوبة لم تعط شخصيات آسيوية مواقف بارزة في الماضي مقارنة مع الدعائم مثل كابتن أمريكا أو الهيكل. ولكن هذا يتغير. "نريد أن يكون لدينا قصص تعكس كل ثقافة".
هناك توقعات مروحة ضخمة على أحدث فيلم مارفيل الرائد - النمر الأسود - الذي سيصدر في جميع أنحاء العالم الشهر المقبل.
نجوم الفيلم تشادويك بوسمان يلعب خارقة الأسود اختراق مارفيل T'Challa، ملك لأمة إفريقية خيالية ظهرت لأول مرة في الكتب المصورة للشركة في أواخر 1960.
لوقا قفص، خارقة آخر مارفل الأسود شعبية، وكان أيضا إحياء الأخيرة من خلال مسلسل تلفزيوني شعبية على نيتفليكس. لكن الأبطال الخارقين الآسيويين لا يزالون نادرين نسبيا في الكون الأعجوبة على الرغم من تزايد شعبية الامتياز هناك.
وقال سيبولسكي في الفلبين، وهي مستعمرة أمريكية سابقة، أن مارفيل متأصلة بعمق في الثقافة الشعبية للبلاد. وقد قدم الرسامون الفلبينيون بدورهم أيضا الفن لكوميديا ​​الأعجوبة منذ 1970.
وقال سيبولسكى ان اشخاص من هذه الدولة الواقعة فى جنوب شرق اسيا هم الان ثالث اكبر جنسية للفنانين الذين يستخدمهم مارفل، خلف الامريكيين والايطاليين.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;