عودة السياح الروس إلى مصر وسط أسعار خاصة

عودة السياح الروس إلى مصر وسط أسعار خاصة

أعلن المدير التنفيذي لمجموعة منظمي الرحلات السياحية في روسيا مايا لوميديس أن الجولات الروسية لمصر ستبدأ بعد ليلة عيد الميلاد في 2018 مقابل 621 دولارا للشخص الواحد فقط، بشرط أن يسافر السياح بالحافلة داخل البلاد. يشمل هذا السعر تذاكر الطيران والإقامة الكاملة في فندق من فئة 3 نجوم.
وفيما يتعلق بالنقل بين المواقع السياحية في مصر، تستغرق الرحلة من 5 إلى 7 ساعات. إذا كان السائح يفضل الانتقال بالطائرة، سيكون هناك رسوم إضافية من حوالي 35 $، وبذلك التكلفة الإجمالية إلى حوالي 656 $، وفقا للبرنامج السياحي الذي يختارونه.
وقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مرسوما يسمح باستئناف الرحلات المباشرة بين القاهرة وموسكو بعد فترة تعليق مدتها سنتان.
قال خبير معهد بحوث الاقتصاد الوطني والعلاقات الدولية بريماكوف فرهاد ابراهيموف اليوم السبت ان استئناف الرحلات بين البلدين من المتوقع ان يعزز العلاقات المصرية الروسية بشكل كبير.
وقال ابراهيموف ان مصر "تهتم دائما بالسياح الروس وستبذل قصارى جهدها للوصول الى اقصى درجات الامن" مشيرا الى ان القاهرة تتبع سياسة امنية جديدة لتجنب وقوع حوادث اخرى.
وقال إن المرسوم الذي يسمح باستئناف الرحلات يشير إلى أن مصر تفي بجميع طلبات الخبراء الروس بشأن ضمان الأمن في المطارات الداخلية. وقال ابراهيموف ان "اكبر شركة طيران روسية ايروفلوت بدأت في اعادة تمثيلها في القاهرة".
وقال وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف "ان ايروفلوت ستكون اول رحلة تجارية تجارية روسية ستهبط في مصر منذ عام 2015 مع رحلة من المقرر ان تبدأ في شباط / فبراير 2018".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;