فوز ”مصطفي نبيل ” بالموظف المثالى عن شهر ديسمبر لعام2017

فوز ”مصطفي نبيل ” بالموظف المثالى عن شهر ديسمبر لعام2017
أعلن المركز القومى للسينما عن فوز السيد "مصطفي نبيل " بإدارة الانتاج بالمركز في اجتماع حضره المدير العام للشئون المالية والإدارية نائبا عن الدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز القومى للسينما ومستشار وزير الثقافة لشئون السينما ورئيس النقابة ومدير الإدارات الإنتاجية ومديري الإدارات بالمركز .
وأعرب المدير العام للشئون المالية والإدارية عن سعادته بإختيار "مصطفي نبيل" حيث إنه من جيل الشباب وصرح بأن الجائزة ليست حصرا لموظفي الدرجة الأولى فقط بل لأى موظف كفء ومتفانى في عمله وتتوفر فيه كل الشروط المناسبة للفوز بها دون النظر إلى الدرجة الوظيفية او إلى منصبه الإدارى بالمركز .
وقد صرحت المونتيرة منار حسنى مديرة الإدارات الإنتاجية بالمركز ان السيد "مصطفي نبيل" يتميز عن الأخرين في معرفته وسلوكه وآدائه وإنه باحث عن المعلومة ومثالى في طريقة تفكيره وعمله وإن الحكم على تميزه من خلال نتائجه وإنجازاته ويؤمن بالعمل الجماعى ويطور ويغير في طريقة تنفيذه لعمله بشكل مستمر ودائما مبتسم في وجه زملائه .
والجدير بالذكر أن السيد "مصطفي نبيل " حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للسينما دفعة 2002 قسم تصوير سينمائي ،وكان مشرف بوحدة الملاحقة الوثائقية من فترة سبتمبر 2015 حتى نوفمبر 2017 ثم اصبح مشرف بإدارة التصوير من شهر نوفمبر 2017 حتى الأن .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;