عيد الميلاد التراتيل: التقليد البهجة إعادة تشكيل على مدى عقود

عيد الميلاد التراتيل: التقليد البهجة إعادة تشكيل على مدى عقود

على الرغم من أن التراتيل عيد الميلاد تم الاعتراف بها كأغاني مصممة فقط لموسم عيد الميلاد، ومعظم هذه التراتيل لم تنشأ أصلا لموسم عيد الميلاد. ويعرف الأميركيون بحماسهم المعتاد بشأن احتفالات عيد الميلاد، التي غالبا ما تنعكس من خلال التقاليد والزينة. ومع ذلك، هل تعلم أن الاحتفالات عيد الميلاد، وخاصة عيد الميلاد التراتيل، ولدت أصلا في أوروبا، وقد تم تكييفها من قبل الولايات المتحدة في وقت لاحق في التاريخ؟
كلمة "كارول" تعني الرقص أو أغنية من الثناء والفرح. كانت تراتيل عيد الميلاد مجرد الأغاني التي كان من المفترض أن تتكون وأداء في أي وقت، ولكن تقليد الغناء أغاني محددة في عيد الميلاد قد نجا من بين العديد من الثقافات.
كارولس هي الشعبية التي كانت تسمى تراتيل سابقا. أعضاء الكنائس كانوا يؤدون هذه الكرات خلال فترة الأسقف الروماني، الذي اقترح أن أغنية تغني "ترنيمة الملاك" يجب أن تغنى خلال خدمة عيد الميلاد في روما. كانت التراتيل باللغة اللاتينية وخالية من أي كلمات روحية، مما يجعلها غير شعبية بين المجتمع.
اكتسبت تماثيل عيد الميلاد شعبية بعد محاولات أسقف ترورو (بينسون) لتشجيع الناس على القدوم إلى الكنيسة والمشاركة في خدمته الجديدة. وقد استلهمت هذه المحاولات من قبل الاشمئزاز من قبل الشعب في قاعدة ترورو من الحصول على حالة سكر. ثم عمل القديس فرنسيس الأسيسي بجد في الجهود الرامية إلى إحياء الاهتمام بتحويل الأغاني الشعبية إلى تراتيل عيد الميلاد حتى وصلت إلى صيغتها النهائية التي انتشرت وانتشرت في جميع أنحاء أوروبا. وقد تم تطوير تيارات عيد الميلاد وإعادة تطويرها على مدى سنوات عديدة.
قبل أن تسود شعبية متزايدة من التراتيل عيد الميلاد، كان هناك أحيانا المطربين كارول الرسمي يسمى "ينتظر" الذين كانوا أيضا القادة المحليين المهمين الذين قاموا بهذه التراتيل فقط في عيد الميلاد. وهم يتألفون من قادة المجلس.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;