مرعي : موافقة مجلس النواب على قانون الأشخاص ذوي الإعاقة

مرعي : موافقة مجلس النواب على قانون الأشخاص ذوي الإعاقة
أعرب الدكتور اشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومي لشئون الإعاقة في بيان صادر عن المجلس عن سعادته بموافقة مجلس النواب على قانون الأشخاص ذوي الإعاقة. مؤكدا أن القانون جاء تكليلا لمجهودات المجلس القومي لشئون الإعاقة ممثلا في مجلس إدارته والعاملين به والتعاون الكبير من كافة الوزارات والهيئات، موجها الشكر إلى الجميع وعلى رأسهم أعضاء مجلس النواب الذين لم يدخروا جهدا منذ ان بدأوا مناقشة مسودة القانون حتى الموافقة عليه.
وقد أكد د/ مرعي في البيان الصادر اليوم على الاهتمام الذي يوليه السيد رئيس الجمهورية للمصريين ذوي الإعاقة وتوجيهاته المستمرة من أجل النهوض بهم.
وقدم د/ مرعي في البيان تهنئته للشعب المصري بموافقة النواب على القانون مشيرا إلى أنه خطوة نحو مستقبل قائم على العدالة والمواطنة لكل المصريين. قانون يسعى للتعاون بين جميع الجهات المعنية في مصر لتحقيق تكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز واتاحة الخدمات العامة بما يضمن اندماجهم وتكاملهم في المجتمع.
مشيرا إلى أن موافقة مجلس النواب على قانون الأشخاص ذوي الإعاقة قبل نهاية عام 2017 بمثابة الإهداء الأول للمصريين ذوي الإعاقة ونحن نستقبل عام 2018 الذي أعلنه رئيس الجمهورية عاما للأشخاص ذوي الإعاقة.
وفي نهاية البيان اعرب د/ مرعي عن سعي المجلس القومي لشئون الإعاقة لتكون مصر من أفضل الدول تطبيقا للقوانين المحلية والدولية الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;