إقامة احتفال لتكريم الكليات ضمن مشروع سفراء الأزهر السنوي

إقامة احتفال لتكريم الكليات ضمن مشروع سفراء الأزهر السنوي

أقيم حفل مشروع سفراء الأزهر السنوي لتكريم الكليات التي كان لها مجهودات بارزة في نشر وتفعيل أنشطة المشروع بالكليات وذلك بحضور فضيلة أ.د. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ، أ.د. محمد محمود هاشم نائب رئيس الجامعة فرع بحري، أ.د. محمد عبد الفضيل القوصي نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، أ.د. عبد الدايم نصير أمين عام المنظمة، السيد الأستاذ أسامه ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة.
وقدمت المنظمة درعها للتميز لأمانة الو جه البحري الدراسات العليا لجهدها بالتعاون مع المنظمة في إقامة مشروع سفراء الأزهر ومواجهة التطرف الفكري، وكذا كلية الشريعة والقانون لإستضافتها لورش المشروع، و تم تكريم كليات الشريعة و القانون بأسيوط ، وكلية اللغة العربية بالمنصورة و كلية الدراسات الإسلامية بنين الديدامون لتدشين مشروع سفراء الأزهر بهما و تنشيط فعالياته، وكلية للدراسات الإسلامية بنات المنصورة عن تفعيل كافة أنشطة المنظمة و عن أكبر نسبة لتدريب الطلبة للعام الجامعة 2015 عن الوجه البحري، كلية تجارة تفهنا الأشراف عن أفضل تنسيق عن عام 2015 بالمشاركة مع كلية الدراسات الإسلامية بنات الأسكندرية، وكذلك كلية التجارة تفهنا الشراف عن أكبر نسبة للمشاركة عن عام 2016، كلية الدراسات الإنسانية بنات القاهرة عن أكبر نسبة مشاركة في عام 2015 و كلية الزراعة بنين القاهرة عن أكبر نسبة مشاركة عن عام 2016.
وتسليم منسقين سفراء الأزهر بالكليات شهادات تقدير لجهودهم في تفعيل الأنشطةن و كذلك شهادات اجتياز دبلومة اللغة الإنجليزية التي أقامتها المنظمة بكلية اللغة العربية بالمنصورة من شهر فبراير حتى سبتمبر 2017

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;