مها الشافعي تكشف أسرار نجاح اليوم الشرقي

مها الشافعي تكشف أسرار نجاح اليوم الشرقي

كشفت الشيف مها الشافعي عن عدد من اسرار نجاح برنامجها علي قناة الحياة ٢ وبخفة ظلها التي تعود عليها جمهورها بدأت حديثها قائلة باللهجة العامية المصرية "السر سرنا و الصنعة عندنا" حيث بدأت بها اولي مفاتيح الدخول الي قلب المتفرج الذي يرغب كثيرا أن يشعر بقرب المذيع منه مشيرة الي ان هناك منافسة كبيرة في برامج الأسره المصرية وهذه المنافسة مطلوبة و النجاح بيجي أولا بإرادة ربنا و ثانيا بالشغل وبذل المجهود والمطبخ بالنسبة لي عشق و حب كبير و تجاربي التي قررت خوضها كنت حريصه علي إنجاحهابالإصرار الداخلي وأهم ما يعجب جمهوري وتأتيني عليه الكثير من الاتصالات هو ضبط المقادير والتي تعد سر اسرار الأكلة الحلوة وفكرة البرنامج المتميزة قادرة علي جذب الجمهور و الفضل يعود للعبقري المتميز د. علاء رجب رئيس تحرير البرامج الاجتماعية بشبكة تليفزيون الحياة.

 

يذكر أن مها الشافعي تخرجت من كلية الإعلام قسم الصحافة جامعة القاهرة، وعملت كمحررة صحفيه بمجلة نص الدنيا و جريدة الجمهورية وانقطعت فترة بسبب الزواج وتكوين أسرتها غير انها مالبثت أن عادت الي الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء صفحة " أشهى مع مها ".

 

و لاقت إقبالا و نجاحا جعلتها تبدأبالظهور كضيفة في برامج المطبخ الي أن تم اختيارها كمقدمة لحلقة أسبوعية ضمن أسبوع برنامج " ست ستات" يذكر أن فريق عمل برنامج ست ستات تأتي فكرته للعبقري المتميز د. علاء رجب رئيس تحرير البرامج الاجتماعية بشبكة تليفزيون الحياة، و قد لاقت إقبالا ملحوظا لدى المشاهدين مدير تحرير محمود السباع ، ومعدي الحلقات الأستاذ إبراهيم الدالي، و محمد عماد، و دينا عبده مدير انتاج علي عرام . اخراج محمد الشال.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;