الهندسة والإدارة والفنون التطبيقية بجامعة بدر ينظمون ورشة "إكتشاف الذات"

الهندسة والإدارة والفنون التطبيقية بجامعة بدر ينظمون ورشة "إكتشاف الذات"

أعلن الدكتور فريد محرم، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والإقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، أن فاعليات تنظيم الملتقى التوظيفى "Job Fair 2022" سيكون غداً "الثلاثاء" الموافق (24) مايو الجارى (2022) بمقر الجامعة، وسيفتح الملتقى أبوابه من الساعة الـ(10) صباحاً.. مشيراً أن الملتقى بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء الجامعة، وبرعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة. والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبتعاون حضور أكثر من (100) شركة "دولية، ومحلية".

فى ذات السياق، أضاف الدكتور عارف سليمان، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الكلية عقدت ورشة عمل بالتعاون مع كليتى "الإدارة والعلوم المالية والإقتصادية، والفنون التطبيقية" بالجامعة تحت عنوان إكتشاف الذات "Personal Branding" على هامش الفاعليات التجهيزية للملتقى التوظيفى بجامعة بدر (2022).. مؤكداً أن ورشة العمل تساعد طلاب الجامعة فى رفع قدراتهم فى كتابة السيرة الذاتية وإكتشاف الذات "How to write Cv + Personal Branding".. كاشفاً أن الملتقى تحت إشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد وحيد، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر فى القاهرة، أن الهدف من ورشة العمل كتابة السيرة الذاتية بشكل إحترافى مختصر وواضح يبرز نقاط القوة للخريج والطالب وكيفية التركيز على نقاط محددة حسب طبيعة الشركة المتقدم لها الخريج.. مضيفاً أن الورشة تساعد الطالب على إكتشاف الذات وأهم المهارات التى يمتلكها ومساعدة الطلاب على وتنمية قدراتهم والتركيز على إبرازها عند عمل لقاءات التوظيف وكتابة السيرة الذاتية، وإتاحة الفرصة للطلبة والخريجين فى الفعاليات والأنشطة التى يقدمها الملتقى لصقل خبراته.

فى نفس الموضوع، أفاد الدكتور أحمد محمد أبوزيد، مندوب عن كلية الهندسة والتكولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، فى اللجنة المشرفة على تنظيم الملتقى التوظيفى، أن إدارة الجامعة تحرص على مشاركة جميع الطلاب؛ للتعرف على متطلبات سوق العمل "المحلى، والعالمى" والتعرف على نشاط وعمل كبرى "الشركات، الهيئات، والمؤسسات" ومتطلباتهم.. منوهاً أن الملتقى التوظيفى يساعد على ربط سوق العمل بالجامعة سعياً لخلق فرص عمل لائقة لشباب الخريجين، وتوفير فرص للشركات والبنوك والهيئات للتعرف على نوعية المهارات والقدرات التى تقوم بها الجامعة لتنميتها لدى الطلاب والخريجين.

الكلمات المفتاحية الهندسة جامعة بدر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;