حنان مطاوع في ضيافة برنامج "حبر سرى" مع الإعلامية أسما إبراهيم

حنان مطاوع في ضيافة برنامج "حبر سرى" مع الإعلامية أسما إبراهيم

حلت النجمة حنان مطاوع من خلال برنامج "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس.

وكشفت النجمة حنان مطاوع عن دورها في مسلسل " سارة" للنجمة حنان ترك وأن والدتها رفضت تقديمها لدور في البداية معللة أنها في بداية طريقها ومعرفة الناس بها من الأفضل أن تقدم دور يحبها الناس بسببه لكن "حنان" رفضت وأخذت الأمر تحدي ونجحت فيه.

ووجهت لها المذيعة "أسما" سؤال إذا كانت تقبل تقديم دور "منى زكي" في فيلم "أصحاب ولا أعز" قالت الدور صعب ومنى زكي هي سيدة التفاصيل، ولو عرض عليا أعتقد لم أوافق وهذا ليس معناه أن أدين "منى" لكن الدنيا إختيارات.

وعن ابتعاد والدتها النجمة "سهير المرشدي" عن الساحة الفنية قالت :" لازم الدور يملى دماغها" وكانت ٱخر حاجه قدمتها هى مسلسل طايع عام 2018 وما ساعدها على تقديمه هو أن المخرج كبير وشركة إنتاج عظيمة ونجم عمل كبير.

وتحدثت أيضٱ عن دور رفضت تقديمه وهو في فيلم " سهر الليالي" وكان من المفترض أن تقدم دور " إنتصار" لكن هى رفضت الدور لأنها كانت صغيرة في السن، وقالت : " انتصار عملت أحسن بكتير مني لو كنت عملته مكنتش هعرف اعمله بالجمال دا".

https://youtu.be/pZLs080UNj4

واختتمت الحلقة برسالة مؤثرة لوالدها الراحل "كرم مطاوع" حيث قالت أنها تحبه كثير وبتتمني أن يكون فخور بها وتكون خير إمتداد له ولـ مسيرته الفنية الكبيرة وسيرته الحسنة.

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة حنان مطاوع مسلسل " وجوه" وعرض الحكاية الثانية منه " ميتا فيروس"، ويشارك البطولة كلٱ حنان مطاوع، عابد عناني، محمود عبد المغني، هالة فاخر، نورهان، وغيرهم من النجوم ، ومن إخراج معتز حسام.

الكلمات المفتاحية حنان مطاوع ضيافة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;