طب الأسنان بجامعة بدر تنظم اليوم العلمى بمشاركة محاضرين دوليين

طب الأسنان بجامعة بدر تنظم اليوم العلمى بمشاركة محاضرين دوليين

أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن "كلية طب الأسنان" بالجامعة نظمت ملتقى اليوم العلمى لها داخل الحرم الجامعى فى دورته الرابعة تحت عنوان "استخدام التقنية الرقمية فى إعادة تأهيل الأسنان" بمشاركة محاضرين دوليين.. مضيفاً أن المؤتمر كان بحضور الدكتور فوزى تركى، وكان بإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى.

من جانبه، أضاف الدكتور إيهاب سعيد، عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر فى القاهرة، أن فعاليات اليوم العلمى كانت بمشاركة محاضرين دوليين وتنظيم وحدة التعليم المستمر وبالتنسيق مع وحدة التدريب، وأطباء الامتياز داخل حرم الكلية.. لافتا إلى أن "تطبيقات طب الأسنان الرقمى" هى إحدى المخرجات الرئيسية التى تسعى الكلية لتحقيقها لـ"طبيب الامتياز"؛ للوقوف على المستجدات الحديثة فى "تطبيقات طب الأسنان الرقمى" فى جميع مجالات وفروع طب الأسنان وخاصةً "مجال تجميل الأسنان".

فى ذات السياق، أشارت الدكتورة هبة السبعة، وكيل كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر فى القاهرة، إلى أن تنظيم ملتقى اليوم العلمى فى دورته الرابعة كان يواكب نهاية فترة التدريب الإجبارى"الامتياز" لخريجى الدفعة الثانية من طلاب الكلية.. مشيرة إلى أنه تم تنظيم ورشة عمل على هامش الملتقى ومن خلالها تم تدريب أطباء الامتياز بالكلية على الخطوات التطبيقية لبرنامج إعادة تأهيل الأسنان الرقمى وتطبيقاته المختلفة، وما وصل إليه العلم فى هذا المجال.

الكلمات المفتاحية جامعة بدر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;