«عدالة ومساندة» توجه التحية لممرضي وممرضات مصر والعالم في اليوم العالمي للتمريض

«عدالة ومساندة» توجه التحية لممرضي وممرضات مصر والعالم في اليوم العالمي للتمريض

وجه مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة برئاسة المستشارة هالة عثمان ؛ أستاذ القانون الجنائي ؛ التحية إلى جيش مصر الأبيض ؛ وخصت بالشكر طواقم التمريض داخل كل القطاعات الصحية في الدولة داخل المستشفيات العامة والخاصة والجامعية وغيرها ؛ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض ؛ ووجه مجلس أمناء المؤسسة تحية خاصة لفرق التمريض المشاركة بمستشفيات العزل لمرضى فيروس كورونا المستجد .

وقال بيان المؤسسة أن مهنة التمريض تعد من أكثر المهن إنسانية في مصر والعالم ؛ ويحتفل المجتمع الدولي بـ"اليوم العالمي للتمريض" في 12 مايو من كل عام ؛ الذي تم اختياره في يناير عام 1974 ، وهو التاريخ الذي يوافق الذكرى السنوية لميلاد فلورانس نايتينجيل البريطانية الجنسية ، التي اشتهرت بأنها مؤسسة التمريض الحديث.

من جانبها قالت المستشارة هالة عثمان ؛ أستاذ القانون الجنائي ؛ ورئيس مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة ؛ أن الاحتفال بهذا اليوم يذكرنا بإسهامات الممرض والممرضة في المجتمع ودورهم الحيوي في رعاية المرضى وإعانتهم.

وقالت أن جيش مصر الأبيض ومن داخله طواقم التمريض أثبت أنه خط الدفاع الأول في مواجهة البلاد لجائحة كورونا ؛ وبات علينا جميعا أن نقدم التحية للممرضين والممرضات في هذا اليوم نظرا لدورهم العظيم في خدمة الانسانية .

الكلمات المفتاحية عداله مساواه توجه

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;