الشاعر سمك يهدي "المنصة" للقوات المسلحة

  • عرض 3 صورة

في رؤية جديدة من نوعها يعرض الكاتب والشاعر أحمد سمك عرضه الجديد بعنوانه "المنصة" و يتناول في هذا العرض العديد من الشخصيات العسكرية والتى أثرت في التاريخ الحديث للقوات المسلحة المصرية.

وقد أعلن الكاتب والشاعر أحمد سمك أنه استقر على كاست العمل الفني للعمل المسرحي بعنوان ( المنصة ) والذي يتناول العديد من الشخصيات العسكرية وكذلك إلقاء الضوء على كيفية عمل وتطوير الجيش المصري ودورة في الحروب النفسية والإجتماعية الهدامة لافتاً النظر إلى حالة الجندي المصري على مر حقب عصيبة من التاريخ المعاصر وكيفية تمسكة بالعقيدة العسكرية المصرية والحفاظ على تراب الوطن ومقدراته رغم كل المواقف والظروف الصعبة التي مرت بها مصر .

ويُعَد العرض من تأليف ورؤية إخراجية للشاعر / أحمد سمك

وقد تم الاختيار للعديد من المواهب الفنية الشابة من مراكز شباب القاهرة .

وقد صرح "سمك " أنه سوف يقوم بإهداء هذا العمل للقوات المسلحة المصرية برؤية فنية شبابية حتى تعي الأجيال القادمة الدروس المستفادة من دعم الشعوب لجيوشها وبقاء مصر وقوتها عبر التاريخ من خلال قيادتها وجيشها الذي يعبر بها دائماً إلى بر الأمان في كل المحن .

ومن المقرر أنه ستبدأ بروفات العرض يوم ٢٥ سبتمبر الحالي كما سيتم عرضه خلال إحتفالات مصر القومية بنصر أكتوبر المجيد.

وقد ألف الشاعر أحمد سمك العديد من العروض الفنية منها أوبريت( مصر العصور تاريخ الكرامة)،

( صرخة شعب)،( مصر ضد الإرهاب)،( عاشق من فلسطين)

و ( الذئاب )،وقد أنتجت هذة العروض وزارة الشباب والرياضة والإذاعة المصرية .

وقال الشاعر سمك:" أن "المنصة" هي تجربة فنية شبابية جديدة إهداءاً من شباب يحب مصر للقوات المسلحة المصرية تقديرا لما يقدموه من أجل الوطن " مصرحاً أن الإنتاج ذاتي وبالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي

الكلمات المفتاحية الشاعر سمك يهدى القوات المسلحة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;