خبير جودة العسل: العسل لا يعالج السرطان ولكنه يقوي مناعة المريض في التعامل مع العلاج

خبير جودة العسل: العسل لا يعالج السرطان ولكنه يقوي مناعة المريض في التعامل مع العلاج

أكد أيمن علم، خبير جودة العسل والمتخصص في استخدام منتجات العسل في العلاجات الطبيعية، على وجود فوائد كبيرة لعسل النحل تحدثت عنها دراسات طبية عربية وأجنبية منددا باستغلال البعض هذه الدراسات استغلال سيء من أجل الربح من تجارة العسل من خلال التسويق للعسل على أنه يعالج مرض السرطان المميت الأمر الذي جعل الألاف من المرضى يلجأون للعسل على أمل الشفاء دون جدوى.

وعن حقيقة علاقة العسل بعلاج أمراض السرطان المختلقة، قال أيمن علم: كذب من قال أن أي نوع من أنواع العسل يشفي مرض السرطان أو أي أورام خبيثة أو حميدة لأن الأمر غير صحيح ويعد استغلالا سيئا لأمراض الناس من أجل التجارة.

وأضاف خبير جودة العسل البارز في تصريحاته: ولكني لا أنكر أن العسل عنصر فعال لإعادة ترتيب أوراق الجسم من الداخل أثناء العلاج من مرض السرطان بحيث يساعد في عودة كل جزء من أجزاء الجسم للقيام بدوره بشكل طبيعي اثناء الجرعات كما يقوي مناعة الجسم ويزيد من القدرة على تحمل جلسات الكيماوي بحيث تتم الجلسات بشكل مستمر دون توقف بسبب تأثر الجسم.

وتابع "أيمن علم" المتخصص في استخدام منتجات العسل في العلاجات الطبيعية حديثه قائلا: العسل له فوائد كثيرة جدا أخرى كأنه يستخدم في رفع المناعة عند الأطفال بعد عمر عام كما يستخدم تنشيط الذاكرة للأطفال وتقوية العظام وبناء الجسم بشكل صحيح.

واستطرد أيمن علم في تصريحاته: منتجات نحل العسل تستخدم أيضا في حل مشاكل الضعف الجنسي والرغبة الجنسية حيث يتم عمل خلطات طبيعية مكونة من العسل كعنصر أساسي بجانب إضافات طبيعية مهمة مثل غذاء ملكات النحل، جينسينج، بروبلس، طلع نخل، حبوب لقاح بجانب تركبيات خاصة ينفذها أطباء ومتخصصين لعلاج هذه المشاكل المنتشرة حاليا، كل شخص على حسب حالته الصحية وعلى حسب سنه.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;