الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي حقائق وأرقام

الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي حقائق وأرقام

أقيمت 10 مباريات من الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الأسبوع كالتالي:

- تم تسجيل 25 هدفًا وكانت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف مانشستر سيتي برصيد 7 أهداف.

- تم الحصول على عدد 29 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق واتفورد ونيوكاسل وشيفيلد يونايتد برصيد 3 إنذارات.

- لا توجد كروت حمراء.

- تم احتساب ضربتي جزاء وتم إحراز واحدة وإضاعة الأخرى.

- هداف البطولة تيمو بوكي نوريتش سيتي ورحيم سترلينج مانشستر سيتي برصيد 4 أهداف.

والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الثاني بالتفصيل:

- السبت 17/ 8/ 2019:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي آرسنال وبيرنلي وانتهت بفوز آرسنال بهدفين مقابل هدف أحرز لآرسنال الكسندر لاكازيت في الدقيقة 13 وبيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 64 وأحرز لبيرنلي آشلي بارنس في الدقيقة 43 وحصل من آرسنال على كروت صفراء بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 38 وديفيد لويز في الدقيقة 91 ومن بيرنلي آشلي بارنس في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي أستون فيلا وبورنموث وانتهت بفوز بورنموث بهدفين مقابل هدف أحرز لبورنموث جوشوا كينغ من ضربة جزاء في الدقيقة 2 وهاري ويلسون في الدقيقة 12 وأحرز لأستون فيلا دوجلاس لويز سواريس في الدقيقة 71 وحصل على كروت صفراء من بورنموث فيليب بيلينغ في الدقيقة 36 وناثان أكي في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي إيفرتون وواتفورد وانتهت بفوز إيفرتون بهدف دون مقابل أحرزه بيرنارد في الدقيقة 10 وحصل على كروت صفراء من إيفرتون شيموس كولمان في الدقيقة 14 واندريه غوميز في الدقيقة 47 ومن واتفورد ايتيان كابوي في الدقيقة 31 وجوزيه هوليباس في الدقيقة 59 وروبرتوا بيرييرا في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي ساوثهامتون وليفربول وانتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف أحرز لليفربول ساديو ماني في الدقيقة 46 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 71 وأحرز لساوثهامتون داني إنجز في الدقيقة 83 وحصل على كروت صفراء من ساوثهامتون اوريول روميو فيدال في الدقيقة 36 وموسى دجينييو في الدقيقة 84 ومن ليفربول ترينت الكسندر ارنولد في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي نوريتش سيتي ونيوكاسل يونايتد وانتهت بفوز نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز لنوريتش سيتي تيمو بوكي ثلاثة أهداف في الدقائق 32 و63 و75 وأحرز لنيوكاسل يونايتد جونجو شيلفي في الدقيقة 93 وحصل على كروت صفراء من نوريتش سيتي ماكس أرونز في الدقيقة 37 ومن نيوكاسل يونايتد جويلاينتون كاسيو دي ليرا في الدقيقة 44 وباول دوميت في الدقيقة 85 وشون لونجستاف في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي برايتون ووست هام يونايتد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز لبرايتون لياندرو تروسارد في الدقيقة 65 وأحرز لوست هام يونايتد خافيير هيرنانديز في الدقيقة 61 وحصل على كروت صفراء من وست هام يونايتد ارثر ماسوكو في الدقيقة 76 وديكلان رايس في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل أحرز لمانشستر سيتي رحيم سترلينج في الدقيقة 20 وسيرجيو أغويرو في الدقيقة 35 وأحرز لتوتنهام هوتسبير ايريك لاميلا في الدقيقة 23 ولزكاس مورا في الدقيقة 56 وحصل على كارت أصفر من مانشستر سيتي رحيم سترلينج في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

- الأحد 19/ 8/ 2019:

أقيمت المباراة الثامنة بين فريقي شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس وانتهت بفوز شيفيلد يونايتد بهدف دون مقابل أحرزه جون لوندسترام في الدقيقة 47 وحصل على كروت صفراء من شيفيلد يونايتد جون لوندسترام في الدقيقة 7 وجورجي بالدوك في الدقيقة 74 ولوك فريمان في الدقيقة 85 ومن كريستال بالاس جيمس مكارثي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز لتشيلسي ماسون مونت في الدقيقة 7 ومن ليستر سيتي ويلفريد نديدي في الدقيقة 67 وحصل على كروت صفراء من تشيلسي جورجينهو في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

- الإثنين 19/8/2019:

أقيمت المباراة العاشرة بين فريقي وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مانشستر يونايتد أحرز لوولفرهامبتون روبين تيفيز في الدقيقة 55 وأحرز لمانشستر يونايتد أنتوني مارسيال في الدقيقة 27 وحصل على كروت صفراء من وولفرهامبتون روبين تيفيز في الدقيقة 51 وريان بينيت في الدقيقة 67 ومن مانشستر يونايتد دانيل جيمس في الدقيقة 24 وآرون فان بيساكا في الدقيقة 84 وأضاع بول بوجبا ضربة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب الفرق كالتالي:

ليفربول وأرسنال في المركز الأول برصيد 6 نقاط ثم مانشستر سيتي ثالثا برصيد 4 نقاط.

وفي منطقة الهبوط كل من واتفورد وساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد بدون نقاط.

[email protected]

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;