الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي حقائق وأرقام

الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي حقائق وأرقام

أقيمت 10 مباريات من الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الدوري كالتالي:

- تم تسجيل 27 هدفًا وكانت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف مانشستر سيتي برصيد 5 أهداف.

- تم الحصول على عدد 28 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق تشيلسي برصيد 4 إنذارات.

- تم الحصول على كارت أحمر واحد وكان من نصيب إيفرتون.

- تم احتساب ضربتي جزاء وتم إحرازهما.

- هداف البطولة رحيم سترلينج برصيد 3 أهداف.

والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الأول بالتفصيل:

- الجمعة 9/ 8/ 2019:

أقيمت المباراة بين فريقي ليفربول ونوريتش سيتي وانتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف أحرز لليفربول جرانت هالتي لاعب نوريتش سيتي في مرماه في الدقيقة 7 ومحمد صلاح في الدقيقة 19 وفيرجيل فان ديك في الدقيقة 28 وديفوك أوريجي في الدقيقة 42 وأحرز لنوريتش سيتي تيمو بوكي في الدقيقة 64 وحصل من نوريتش سيتي على كروت صفراء موريتز ليتتير في الدقيقة 60 وإميليانو بوينديا في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

- السبت 10/ 8/ 2019:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي وست هام يونايتد ومانشستر سيتي وانتهت بفوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون مقابل أحرزهم غابرييل خيسوس في الدقيقة 25 ورحيم سترلينج ثلاثة أهداف في الدقائق 51 و75 و91 وسيرجيو أغويرو من ضربة جزاء في الدقيقة 86 وحصل على كروت صفراء من وست هام يونايتد فابيان بالبوينا في الدقيقة 61 وفيليبي أندرسون في الدقيقة 62 ومن مانشستر سيتي كايل والكر في الدقيقة 87 ورحيم سترلينج في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي واتفورد وبرايتون وانتهت بفوز برايتون بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم عبدالله دوكوري لاعب واتفورد في مرماه في الدقيقة 28 وفلوران اندوني في الدقيقة 65 ونيال موباي في الدقيقة 77 وحصل على كروت صفراء من برايتون لويس دينك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي بيرنلي وساوثهامتون وانتهت بفوز بيرنلي بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم أشلي بارنس هدفين في الدقائق 63 و70 ويوهان بيرغ جودموندسون في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي كريستال بالاس وإيفرتون وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وحصل على كروت صفراء من كريستال بالاس ماكس مير في الدقيقة 38 ولوكا ميليقوجيفيتش في الدقيقة 55 ومن إيفرتون برنارد انيسيو في الدقيقة 52 ومورجان شنايدرلين في الدقيقة 54 ثم طرد في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي بورنموث وشيفيلد يونايتد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز لبورنموث كريس ميقام في الدقيقة 62 وأحرز لشيفيلد يونايتد بيلي شارب في الدقيقة 88 وحصل على كروت صفراء من بورنموث آدم شميث في الدقيقة 43 وريان فراسير في الدقيقة 64 ومن شيفيلد يونايتد جون فليك في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا وانتهت بفوز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز لتوتنهام هوتسبير تانغي ندومبيلي في الدقيقة 73 وهاري كين هدفين في الدقائق 86 و90 وأحرز لأستون فيلا جون ماكجين في الدقيقة 9 وحصل على كارت أصفر من توتنهام هوتسبير إيريك لاميلا في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

- الأحد 11/ 8/ 2019:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي نيوكاسل يونايتد وأرسنال وانتهت بفوز أرسنال بهدف دون مقابل أحرزه بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 58 وحصل على كروت صفراء من نيوكاسل يونايتد ترينت ميغيل ألميرون في الدقيقة 18 ومن أرسنال ريس نيلسون في الدقيقة 25 وهنريك مخيتريان في الدقيقة 37 وجرانيت تشاكا في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي ليستر سيتي ووولفرهامبتون وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على كروت صفراء من وولفرهامبتون جوني كاسترو في الدقيقة 31 وروبين تيفيز في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي مانشيستر يونايتد وتشيلسي وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل أحرزهم ماركوس راشفورد أحدهما من ضربة جزاء في الدقيقة 18 والأخر في الدقيقة 67 وأنتوني مارسيال في الدقيقة 65 ودانيل جيمس في الدقيقة 81 وحصل على كروت صفراء من مانشستر يونايتد جيسي لينجارد في الدقيقة 48 وفيكتور لينديلوف في الدقيقة 69 وأنتوني مارسيال في الدقيقة 80 ومن تشيلسي كورت زوما في الدقيقة 36 وجورجينهو فريلو في الدقيقة 52 ونامي أبراهام في الدقيقة 57 ونغولو كانتي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب الفرق كالتالي:

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وبيرنلي في المركز الأول برصيد 3 نقاط.

وفي منطقة الهبوط كل من وست هام يونايتد وتشيلسي وواتفورد بدون نقاط.

[[email protected]](mailto:[email protected])

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;