عماد النمر يكشف أبرز صيحات الموضة والازياء ٢٠٢٠

  • عرض 5 صورة

أكد مصمم الأزياء والاعلامي "عماد النمر" أنه يقوم حاليا بعمل أحدث صيحات الموضة والكولكشن الجديد لعام 2020 من تصميمات فساتين مفعمة بالحيوية ذات ألوان متناغمة ومناسبة للعام الجديد مع اضفاء بعض اللمسات السحرية الخاصة التي تميز تصميماته الشرقية الناعمة والرقيقة .

وأضاف : هذه التصميمات تميل الي الأزياء المعتدلة والانيقة وتجمع بين التصميمات الكلاسيكية الشكل والمظهر والكاجوال والسواريه ذات الألوان الجريئة والصاخبة في بعض التصميمات التي تحتوي علي الدانتيل بجميع ألوانه مع اضفاء بعض الاكسسوارات عليه حسب قماشة الفستان الذي يتماشي مع كل لون وتصميم لتعطي للفساتين رونقا خاصا وفخامة براقة .

واختار "عماد النمر" لهذه التصميمات ارقي القماشات من مصر وخارجها ليصنع بذلك خليط من الأزياء الشرقية مع اضفاء الطابع الغربي لهذه التصميمات ووضع ابتكارات عديدة لم تدخل مصر في موضة 2020 لتناسب جميع الأذواق المصرية في الشكل واللون والمحتوي الذي ترتديه النساء كما تناسب هذه الازياء مجموعة كبيرة من الفنانين مثلا النجمة درة ومي عز الدين وياسمين صبري وغيرهم من النجمات.

يذكر أن "عماد النمر" أحترف مهنة الأزياء منذ صغره وهو يهوي الرسم والموضة والازياء وتعلم علي أيدي مصممين عالميين في هذا المجال وفي كل عام يحضر مفجأة كثيرة من الازياء والفساتين التي تحتوي علي صبغة شرقية بأسلوب عالمي .

وقد قام بتقديم العديد من البرامج التي تهتم بالموضة والازياء والمرأة علي قناة الحدث والرافديين ويقوم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق برنامجه الجديد علي أحدى المحطات الفضائية الكبري خلال الفترة القادمة.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;