« سوفيلباك » عقار مصري جديد يقضي على فيروس سي بنسبة 99%

« سوفيلباك » عقار مصري جديد يقضي على فيروس سي بنسبة 99%

برعاية وزارة الصحة، ودعما للإنجار المصري في علاج فيروس سي، تستعد شركة ماركيرل للصناعات الدوائية كأول شركة مصرية وطنية لطرح عقارها الجديد لمرضى فيروس سي "سوفيلباك" والذي يتكون من "سوفوسبوفير 400 مجم " + "فيلباتاسفير 100 مجم " وهو أحدث علاج دوائي لجميع حالات فيروس سي ويشمل المنتكسين من العلاجات السابقة وجميع حالات التليف الكبدي المتقدمة.

ويناقش المؤتمر الموحد للجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية، الذي يبدأ في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري، بأحد فنادق القاهرة، في إحدى جلساته، مكونات دواء سوفيلباك، ونسب شفائه، بحضور نخبة من أساتذة الكبد داخل مصر.

وقال الدكتور محمد رمضان بدار، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بطب عين شمس، أن المؤتمر يقام برعاية شركة ماركيرل الوطنية للصناعات الدوائية وبحضور نخبة من أساتذة الكبد، ويلقي الضوء على أحدث الطرق العلاجية والمواد الفعالة التي تستطيع أن تصل نسبة الشفاء عقب استخدامها لأكثر من 99%، بحسب الأبحاث السريرية التي تم إجراؤها على العقار الجديد، وذلك إضافة إلى فعالية هذه العقار في علاج مريض التهاب الكبد، ومريض التليف الكبدى المتقدم.

كما يخصص المؤتمر إحدى جلساته، في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، ليكون ندوة علمية يتم خلالها مناقشة كل ما يخص العقار الجديد، مع توضيح ما يتميز به عن أدوية الأجيال السابقة، وكيف سيتعامل مع حالات المرضى والمنتكسين والمصابين بحالة تليف الكبد.

جدير بالذكر أن مصر تعتبر من الدول الرائدة عالميا في علاج فيرس سي، وذلك منذ انطلاق حملة 100 مليون صحة، وهي الحملة الوطنية التي إستهدفت في المقام الأول الكشف المبكر عن المصابين بفيروس سي، وعلاجهم بالمجان، حيث تساهم مصر في توفير أحدث العلاجات حسب الإرشادات العالمية، ومنها عقار "سوفيلباك"، ليتم قريباً إعلان خلو مصر تماماً من مرض إلتهاب الكبد.

الكلمات المفتاحية سوفيلباك عقار مصرى الكبد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;