محافظة سوهاج ترفع درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى للاستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظة سوهاج ترفع درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى للاستفتاء على التعديلات الدستورية

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، رفع درجة الإستعداد في المحافظة إلى الدرجة القصوى إستعداداً للاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقرر إجراؤها الأسبوع القادم.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذي عقده محافظ سوهاج مع رؤساء الوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات الخدمية، ورؤساء الهيئات والمصالح الحكومية، لمراجعة الإستعدادات النهائية للمحافظة لإجراء عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

ودعا المحافظ المواطنين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة للمشاركة وتوصيل رسالة للعالم بأن الشعب المصري لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك في الإستفتاء، وممارسة حقه في الإختيار .

أكد "الأنصاري" على ضرورة التنسيق بين الوحدات المحلية، ومديريات الخدمات لتجهيز اللجان ومحيطها، مع فرش أماكن إقامة قوات التأمين، مشيراً إلى ضرورة حث المواطنين وتوعيتهم بأهمية المشاركة وقراءة مواد التعديل بشكل جيد.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن الاجتماع تناول تجهيز مقرات اللجان "الرئيسة والفرعية" من حيث النظافة، وكفاءة المرافق، والإضاءة الداخلية، والخارجية للمقرات، وإقامة شوادر خارج اللجان لراحة كبار السن، وغيرها من الخدمات المقدمة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم، على أن يقوم رئيس كل مدينة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية داخل المركز والمدينة، وتشكيل لجنة للمرور على جميع اللجان الموجودة بنطاق المركز.

وأضاف التوني أن د.الأنصاري أكد على كل رئيس مدينة بتجهيز غرفة عمليات فرعية لمتابعة عملية الإستفتاء، والتيسير على المواطنين وتسهيل وصولهم إلى لجان الإستفتاء، والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتذليل العقبات وحل المعوقات، كما كلف المحافظ مسئولي شركة الكهرباء والمياه بتوفير الخطط البديلة، والتأكد من توصيل المرافق للجان.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;