تعليم زراعة النباتات المنزلية بقصر برج العرب

تعليم زراعة النباتات المنزلية بقصر برج العرب

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة محاضرة بعنوان " زراعة بعض الحبوب فى المنزل " بقصر ثقافة برج العرب التابع لفرع ثقافة الإسكندرية تحدثت خلالها مسئول نادي العلوم عن كيفية زراعة الروز ماري ، الريحان و الفول و الحلبة، كما تجدد اللقاء مع ورشة تعليم الخط العربي تدريب الفنان محمد جابر.

كما عقد قصر ثقافة الشاطبي اللقاء الأسبوعي لورشة القصة القصيرة، ناقش خلالها مسئول الثقافة العامة آليات السرد القصصي ، هذا إلى جانب مناقشة أعمال الأعضاء.

هذا و قد عقد نادي أدب بيت ثقافة 26 يوليو لقاءا لمناقشة كتاب " اللغة العربية بين الإلهامية والهوية" للدكتور محمد شحاته ، بحضور الشاعرة د. أماني شكم.

من ناحية أخرى أقامت مكتبة النزهة ورشة طباعة زخارف إسلامية ،قام خلالها أخصائي الفنون التشكيلية بتدريب الأطفال على كيفية تحقيق التداخل اللوني بين الألوان الباردة و الساخنة، هذا إلى جانب ورشة مماثلة أقيمت بدار حضانة صناع الأمل لذوي القدرات الخاصة لإدخال البهجة على الأطفال و دمجهم في الأنشطة الفنية .

بينما قدمت فرقة أطفال وطلائع الأنفوشي عرضا فنيا ضمن العروض الشهرية لها وذلك بجمعية الرعاية المتكاملة، تضمن المعرض تقديم تابلوهات متنوعة منها الإسكندراني، الصعيدي و رقصة التنورة للفنان ياسر عثمان.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;