المرأة بين الحب والأبراج

المرأة بين الحب والأبراج
أوضحت بعض الدراسات بأن البرج الذي تنتمين إليه يؤثر على شخصيتك وطريقتك في التعامل مع الآخرين ، وحتى طريقتك في القيام بالأمور و كذلك الوقوع في الحب ، فكل برج من الأبراج له مميزات و صفات قد تجعله يكون شريكاً مناسباً لك أو شريكا غير مناسب ، نظرا لعدم توافق برجك مع برجه.
 الحب وامرأة الحمل:
تمتلئ امرأة برج الحمل بالطاقة والحيوية وتستخدم المنطق في التعامل مع كل ما يصادفها في النواحي العاطفية والمهنية والاجتماعية ، كما إنها تعد قائداً وتحب أن تسيطر في علاقاتها مع الآخرين عليهم ، وتحب أن يحتاج إليها الشريك باستمرار.
 الحب وامرأة الثور:
تحب السيطرة وترغب في التحكم وامتلاك القوة واتخاذ القرارات ، كما إنها تحب المرح والتسلية ، وهي تقع بشكل سريع في الحب نظراً لتمتعها بحس مرهف ، وعندما ترتبط فإنها تلتزم مع شريكها في علاقة جادة وتحب أن تتعايش معه في هدوء.
 الحب وامرأة الجوزاء:
مرحة تحب الحياة ولهذا يحب الآخرين أن يمضوا أوقاتهم معها وهي بارعة في النقاش ، وسريعة البديهة و تحمل عمقاً في أفكارها، لكنها بعيدة عن الرومانسية و هذا ما يجعلها تخشى الوحدة حينما تحب و تتعلق بشريكها كثيراً.
 الحب وامرأة السرطان:
تكون حذرة مع شريكها حينما تحب ، وتبحث عن الشخص صاحب المواصفات العالية الطموح والذكي ، وتتميز بكونها مستمعة متميزة ، وحينما تدخل في علاقة تكون ملتزمة فيها ، وتمنح شريكها كل شيء تقدر عليه.
 الحب وامرأة الأسد:
تتميز بشخصية رائعة واثقة في نفسها وتستطيع أن تجذب الآخرين بسهولة ، كما إنها وفية لشريكها وعندما تحب فإنها تحب بقوة ، و تعطي كل اهتمامها لشريكها على الرغم من حبها للحرية.
 الحب وامرأة العذراء:
تظهر عكس ما تشعر به أو أقل من مشاعرها بكثير ، فتبدو هادئة غير مبالية حينما تحب أو تدخل في علاقة ، لكنها في داخلها تكون خائفة من أن تكون عرضة للأذى ، ولا يسهل على الآخرين معرفة ما بداخلها أو التنبؤ بتصرفاتها، لكنها تحب شريكها كثيراً وتشعر بالإحباط حينما لا يعرف ما يدور بداخلها أو ما تنوي القيام به ، فهي تحب أن يعرفها حق المعرفة.
 الحب وامرأة الميزان:
دقيقة ومنظمة وتخطط دوماً لكل أمر قبل أن تقدم عليه، و هي تكون سعيدة طوال الوقت سواء أكان في علاقة أم كانت وحيدة، لأن هذا اختيارها و ما يحمل قيمة بالنسبة إليها ، فهي تختار دوما ما يناسب تطلعاتها و تميل إلى أن تجعل شريكها ينتظرها لفترة طويلة قبل أن تلتزم معه.
 الحب وامرأة العقرب:
عاطفية تعتمد على شخصيتها في العلاقة مع شريكها ، والحب بالنسبة إليها أهم شيء ، لكنها تميل إلى العدوانية فيه والحزن واختلاق المشاكل والأزمات بدون سبب.
 الحب وامرأة القوس:
تتمتع بحب المغامرة والحرية ، وتميل إلى اتباع قلبها وعقلها معاً حينما تحب ، نظرا لأن ذكاءها عال ويسمح لها بالاختيارات الصحيحة.
 الحب وامرأة الجدي:
تهتم أكثر بطموحاتها ومستقبلها وتتطلع إلى أن يكون شريكها متفهما لهذا ، كما إنها تحب تكوين الأسرة كمرحلة تانية ، شرط أن تجد الشريك المناسب.
الحب وامرأة الدلو:
حينما تحب فإنها تمنح شريكها كل ما تستطيع من رعاية وتضحية واهتمام، نظراً لأنها عاطفية للغاية ، وتحب عيش أجواء رومانسية.
الحب وامرأة الحوت:
تتميز بالحنان والمرح في تعاملها مع الأشخاص ، وتخشى أن تتعرض للأذى وألا تقع في الحب ، وهي تضحي من أجل شريكها حتى لو كان على حساب مصلحتها.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;