انتفاضة الشعوب العربيه نحو امريكا

انتفاضة الشعوب العربيه نحو امريكا
انتفضت الشعوب العربية الحرة الأبية ضد البلطجة الأمريكية المتمثلة فى إصدار الرئيس الأمريكى المتغطرس ترامب قرارا ينص على أن القدس عاصمة أبدية لإسرائيل، وعلى البدء فى إجراءات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

لتنتفض شعوب العالم الحر التى تؤمن بالسلام والحق والعدل ضد هذا القرار الدنئ المخالف لكل الأعراف والاتفاقيات وقرارات الشرعية الدولية التى أكدت على حقوق الشعب الفلسطينى التاريخية فى مدينة القدس، وعلى أن القدس الشرقية مدينة محتلة ليس من حق المحتل الصهيونى تغيير أى معالم بها.
إن الشعب المصرى والشعوب العربية ترفض هذا القرار الذى يعيد إلى ذهننا وعد جديد كوعد بلفور الذى مر عليه مائة عام، وعد مَن لا يملك لمن لا يستحق. وعد جديد يجيئ فى سياق المخطط الأمريكى الصهيونى الرجعى العربى لإعادة تفتيت وتقسيم الدول العربية عن طريق إشعال الاقتتال بين مكوناتها على أساس عرقى وطائفى ومذهبى لتحقيق مشروع الشرق الأوسط الجديد وفى القلب منه إسرائيل.
كما يجيئ فى سياق مخطط يحرف بوصلة الصراع العربى ضد الإمبريالية والصهيونية إلى صراع سنى شيعى يؤسس لحلف إسلامى عسكرى جديد ينسق مع إسرائيل ضد إيران ويصفى القضية الفلسطينية بتوطينهم فى سيناء فيما يعرف بصفقة القرن.
إن الشعب المصرى الذى سالت دماء أبنائه الشهداء دفاعا عن الأمن القومى المصرى والعربى منذ حروب 1948 وحتى الآن يرفض هذا القرار ويساند صمود ومقاومة الشعب الفلسطينى ضد جرائم الحرب التى يرتكبها العدو الصهيونى كل يوم من قتل وتدمير وتشريد وهدم منازل الفلسطينيين وتهويد معالم القدس وبناء المستوطنات الإسرائيلية فى القدس والأراضى المحتلة.
إن الجبهة الوطنية لنساء مصر ترفض قرار الرئيس الأمريكى المتغطرس وتطالب:
• تفعيل قرار القمة العربية العاشرة فى تونس عام 1979 الذى نص على أن تحرير القدس العربية واجب والتزام قومى، وقطع جميع العلاقات مع أى دولة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل أو تنقل سفارتها إليها.
• سحب السفير المصرى من إسرائيل وإغلاق السفارة الإسرائيلية فى القاهرة.
• تفعيل لجان دعم الانتفاضة الفلسطينية ومقاومة التطبيع ولجان المقاطعة للكيان الصهيونى ولكل الدول المساندة والداعمة له فى مصر وجميع الدول العربية، ومقاطعة البضائع الأمريكية.
عاش كفاح الشعب الفلسطينى والشعوب العربية لاسترداد دولة فلسطين على كامل التراب الفلسطينى وعاصمتها القدس العربية. فلسطين عربية.....الجولان عربية......القدس عربية......رغم أنف أمريكا والصهيونية الجبهة الوطنية لنساء مصر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;