مصرع فتاه أثناء عبورها الطريق بمدينة اهناسيا غرب بني سويف

مصرع فتاه أثناء عبورها الطريق بمدينة اهناسيا غرب بني سويف

لقيت اليوم فتاه في عمر الزهور مصرعها، في حادث سير أثناء عبورها طريق "وش الباب - إهناسيا" ببني سويف، أثناء عودتها من عملها بإحدي الحقول الزراعية، لتستقل سيارة العمال لمنزل أسرتها بقرية "حاجر بني سليمان" التابعة لمركز بني سويف.

كان اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشفي المركزي بوصول "أسماء شعبان حسني" 12 سنة، مقيمة بقرية "حاجر بني سليمان" التابعة لمركز بني سويف، جثة هامدة وادعاء تعرضها لحادث تصادم.

وانتقل المقدم محمود الشريف، رئيس المباحث، للمستشفى وتم معاينة جثة المتوفاة، وتبين من التحريات الأولية، أن الطفلة لقيت مصرعها في حادث تصادم أثناء عبورها طريق "وش الباب - إهناسيا" حيث اصطدمت بها السيارة رقم (32166) ملاكي القاهرة، قيادة "جابر م.ج" 25 سنة، عامل، ما أدى لوفاتها في الحال

وبسؤال خال المجني عليها ويدعي"تامر محمد عرابي" 32 سنة، سائق، أفاد بأن المجني عليها تقيم بقرية "حاجر بني سليمان" التابعة لمركز بني سويف، ونفي الشبهة الجنائية في الحادث. 
 وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة المختص، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة، والتحفظ على السيارة وقائدها.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;