اتحاد الشباب الوفدي يطالب بإقالة وزير الداخلية

اتحاد الشباب الوفدي يطالب بإقالة وزير الداخلية

 صرحت نشوي الشريف المتحدث الرسمي باسم شباب حزب الوفد ان اتحاد شباب الوفد أدان في بيان له ،حادثي تفجير كنيسة “مار جرجس” بطنطا والمرقسية بالاسكندرية الذى وقع صباح اليوم الأحد وأسفر عن وقوع 21 شهيدا و 59 مصابا وفقا لبيان وزارة الصحة.

واستنكر إتحاد شباب الوفد في بيانه، الإرهاب الغاشم الذى يستهدف ترابط المصريين جميعًا فى محاولة منه لزعزعة إستقرار البلاد ويعمل على ترويع الامنين، مشددًا على ضرورة الضرب بيدًا من حديد على التنظيمات الارهابية لتجفيف منابع الإرهاب

وأكد إتحاد شباب الوفد على أهمية تلبية نداء المواطنين بإقالة وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار بعد العمليات الارهابية المتكررة التى شهدها المجتمع المصري، والتقصير الأمني الواضح وتابع الإتحاد:” فات وقت التهاون وجاء وقت الحساب بعد أن أصبح الموت ضريبة يدفعها الشعب المصري نتيجة الإرهاب الاسود”.

وطالب إتحاد شباب الوفد، مجلس النواب بسرعة إصدار تعديلات قانون الإجراءات الجنائية لردع الجماعات والتنظيمات الإرهابية وتجفيف منابعه والقضاء عليه بشتي الطرق. وقدم الإتحاد خالص العزاء للشعب المصري العظيم و لأسر الشهداء في مصابهم وتمنى من الله عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وبالشفاء العاجل للمصابين.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;