”الباقيات الصالحات” تدعم 10 أسر للسجناء والمفرج عنهم في احتفالية ”الداخلية”

”الباقيات الصالحات” تدعم 10 أسر للسجناء والمفرج عنهم في احتفالية ”الداخلية”

كتبت/جيهان سامى 
 احتفلت جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي بعيد الأم مع أسر السجناء والمفرج عنهم بمقر اتحاد الشرطة بالدراسة بالتعاون مع إدارة شرطة الرعاية اللاحقة، وبحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية والوزارات المعنية والجمعيات الخيرية.

وقدمت الباقيات الصالحات الدعم لنحو 10 سيدات من أسر السجناء والمفرج عنهم من خلال تقديم 10 ماكينات خياطة حديثة تصبح بمثابة نواة لمشروعات صغيرة تكفل تلك الأسر.

وأكد اللواء أسامة آدم، مدير العلاقات العامة بجمعية الباقيات الصالحات أن ذلك الدعم يأتي تفعيلا لبروتوكول التعاون المبرم بين الجمعية ووزارة الدخلية ممثلة في إدارة شرطة الرعاية اللاحقة، والذي تقدم بموجبه الباقيات الصالحات مساعدات مادية وعينية لأسر السجناء والمفرج عنهم.

وأوضح أن البروتوكول يهدف إلي الإرتقاء بالمجال الخيري والمجتمعي، وتعزيز التعاون بين كلا من جمعية الباقيات الصالحات ووزارة الداخلبة، من خلال تقديم مساعدات ومشروعات للحالات المرشحة من جانب إدارة شرطة الرعاية اللاحقة.

وأشار مدير العلاقات العامة بالباقيات الصالحات إلى أن تلك المساعدات توفر فرص عمل لأسر السجناء والمفرج عنهم تغنيهم عن الانحراف للطرق غير السوية لكسب العيش، وتؤكد حرص الجمعية وإدارة شرطة الرعاية اللاحقة على احترام حقوق الإنسان وتنمية المجتمع.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;