الوطنية لفضح الفساد تكشف تفاصيل اعتداء مواطنين سوهاج علي قوات الشرطة

الوطنية لفضح الفساد تكشف تفاصيل اعتداء مواطنين سوهاج علي قوات الشرطة

حذر  روماني جاد الرب رئيس الحركة الوطنية لفضح الفساد ، ما حدث بقرية الصوامعة شرق بمركز اخميم بمحافظة سوهاج من اعتداءت للمواطنين علي قوات الشرطة للدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج .

واضاف جاد الرب في تصريحات صحفية ، ان بداية المشكله تعود الي ان قرية الصوامعة شرق تتبع مركز اخميم و بهاء محطة الصرف الصحي الخاصة بالمركز ولكن المشكله تمكن في ان المحافظة تريد اقامة محطه صرف صحي لمركز ساقلته الملاصق لقرية الصوامعة بداخل القرية وهو ما رفضة السكان لكون قريتهم تتبع مركز اخميم وبها محطة صرف المركز بكامل القري التابعة له .

مشدد علي ان سكان القرية يخشون من التاثير السلبي لانشاء محطتان للصرف الصحي لمركزي اخميم وساقتلة علي ارضيهم ، وتواصل مع محافظ سوهاج لكي يقف انشاء المحطة ولكنه تكاسل مما دفع الامور الي هذا ا لتتطور والمواجه بين السكان و قوات الامن .

مطالب محافظ سوهاج بالاهتمام بكافة القري وعدم التكاسل عن تادية مهامه ، والاهتمام بمثل هذه المشاكل حتي لا تتطور الامور مره اخري ، فلو كان محافظ سوهاج تتدخل ما وقعت هذه الكارثة ، لاسيما وان سوهاج تعرضت الي كارثة من عدة ايام وهي كارثة الوجبات الغذائية الفسادة التي حدث بسبها تسمم الطلاب .

 
 
 
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;