”حزب المؤتمر ”برأس غارب يدشن دورات تدريبية لتأهيل الشباب مهنياً

”حزب المؤتمر ”برأس غارب يدشن دورات تدريبية لتأهيل الشباب مهنياً

كتب : مصطفى الأبنودى
 دشنت أمانة حزب المؤتمر فرع مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر دورات تدريبية فى مجالات مختلفة تحت عنوان " التعليم من أجل العمل " لتدريب الشباب الباحث عن فرص عمل و حياة كريمة . 
 و صرح محمد جمال عبد القادر أمين الحزب برأس غارب لموقع " القمة نيوز" ، أن الغرض من التدريب دعم مهارات الشباب عن طريق وعيهم واكسابهم مهارات حرفيه تتوافق مع احتياجات السوق من خلال التدريبات المهنية.
وأضاف عبد القادر ، أنه سوف يحصل كل متدرب على محاضرات بناء الوعي الٱقتصادى لتعزيز ثقافه التدريب المهني والعمل الحر و تعريفهم بمتطلبات سوق العمل والفرص المتاحة به وأكتشاف مهاراتهم حسب قدراتهم .
و تابع أمين الحزب،  توجد كورسات تدريب مهني علي مهن " صيانه الغسالات العاديه والاتوماتيك ، و التوصيلات الكهربائية، وصيانه كهرباء المنازل ، و اعمال الصيانة منها صيانه تكيفات، و صيانه المبردات وثلاجات منازل ، و الخياطة " . 
 و سيقوم بتدريب الشباب نخبة من المدربين فى هذه المجالات كما يقوم لتدريب الشباب و تأهيلهم مهنيا لملاحقة سوق العمل ، كما سيحصل المتدرب على شهادات خبرة من أكبر مراكز معتمدة بالإضافة لشنطة بها جميع العدد بالإضافة إلى شهادة حضور معتمدة من امانة الحزب .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;