بالصور...مبادرة ”TREE” بحضور عدد من الفنانين في القصر العيني

بالصور...مبادرة ”TREE” بحضور عدد من الفنانين في القصر العيني

شهدت قاعة مؤتمرات طب القصر العيني نشاط طلابي مكثف من مختلف الكليات بإقامة المبادرة السنوية من مجموعة من الطالبه التي تحمل اسم"TREE"،بحضور عدد من الشخصيات العامة والمهتمين بهذا النشاط من ابرزهم الدكتور أحمد الاسكندرني وساره مرتضي ومني محي، وبدعم عدد من الشركات التعليمية الكبري، كما شاركهم عدد من الفنانين الشباب منهم العازفين أحمد مختار ومحمد الزمر وأحمد عز الدين والكوميديان حمزه بهاء والفنانة الشابة أسماء جلال .

 
ويهدف النشاط الطلابي "TREEE"،الي تطوير مجال الأندرويد بمصر وتوعية الطلاب ومساعدتهم في البحث والعثور علي إمكانياتهم وميولهم العملية لإيجاد فرص العمل المناسب، كما تساعدهما الشركات الداعمه لمبادرة في توفير فرصة عمل للمشاركين . 
وأطلقوا مجموعة الطالبة "TREEE"،هاشتاج "فاعل مش مفعول" ، للإعلان عن الحدث الذي تدور فكرته حول كيف يكون الانسان هو صاحب قراره ولا يخضع لإي قوه تقرر أو تجبره علي فعل قرار لا يرغبه سواء كانت دراسه أوعمل، ويصبح هو صاحب قرارته وأختيارته وكيفية أن يكون قائدآ لحياته .
الجدير بالذكر أن "TREEE"،هو نشاط طلابي بدأ منذ خمس سنوات يهدف إلي توعية الطلاب وتقديم المساعدة لهم لإكتشاف المواهب الداخلية لدي كلآ منهم لمواجهة الحياة العملية بإستعداد كامل عند التخرج.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;