أحلى الأوقات

أحلى الأوقات


سرح الفكر إليها هى التى باتت كالمني بعيدة المنال رجع فكري إلي تلك الذكري الحيه دائما فى البال - مجلسنا معا أنا و نخبه رائعه من الصديقات كنت فيها وحدي الجديده عليهن ... سنوات مرت كأحلام الكرى - بعدما عدت من رحلة العمر الطويلة لا أعرف لي صديقه في الوطن !

إلتقيت بصديقه حميمة قد إلتقينا في افريقيا يوما ما بادرت تصحبني إلي هذا الصالون العامر بسيدات هن زبدة المجتمع المصري الراقي سرعان ما إنضميت إليه بقلب مفتوح و رغبه هائله فى صداقة جميلة كهذه ! الأن مع الأسف بات اللقاء عبر الهاتف هو الوصال فقد كانت كلاهن تسبقن عمري بعمر لكن الرحلات واحده و المعرفه واحده و أهم من كل شيء الجوهر واحد !

غالبني الشوق فأسرع إلي لقاء الولهان وما يتطوق إليه القلب - فمازلنا جميعا او ما قد تبقي مننا على أتصال دائم .. كن معى فى السراء أو خلافها ! جناحى الخاص وحجرة نومى وكيانى كله عامرا بوجودهن معي كل اللحظات فإليهن أرسل هذه الرسالة النابعة من كل الوجدان فمازلن أغلي ما اقتني فى الحياه .

قبله حاره وتحيات تحمل معها ريحا طيبا لأحلى الأوقات رسالة حب و تقدير ودعوات خالصه لكل من فارقتنا إلي دار الحق كن أغلي الناس ذكري لا يمحوها غبار هذه الأيام فقد من الرحمن بجمع جميل هو أروع ما منحني القدر كي لا اشعر بالوحدة و قلبي عمران بهذا الحب الجميل  هذه الصور من صالونى الأدبى هذا العام

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;