محافظ أسيوط يقرر غداً الأحد أجازة رسمبة للطلاب بجميع المدارس والمعاهد الازهرية

محافظ أسيوط يقرر غداً الأحد أجازة رسمبة للطلاب بجميع المدارس والمعاهد الازهرية

 نظراً لسوء الأحوال الجوية قرر السيد المحافظ / المهندس ياسر الدسوقي اعتبار غدا الأحد الموافق 19 /3 / 2017 اجازة رسمية للطلاب بجميع المدارس والمعاهد الازهرية بالمحافظة حفاظاً على التلاميذ 
 جاء ذلك نتيجة موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة منذ صباح اليوم السبت والتى أدت اى عدد من حالات الاختناق وخشية من المذيد من تلك الإختناقات. 
 يذكر أنه في السياق ذاته، أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم السبت لمدراء الإدارات بالسماح لمدارس "الفترة الصباحية" والموجودة في حضن الجبل والقريبة من الطرق الصحراوية الانصراف مبكرا خشية على الطلاب من الإصابة باختناقات بسبب الأتربة الموجوده بالجو وشملت التعليمات أيضا موافقة مدير المدرسة في حالة رغبة ولي الأمر أن يستأذن لنجله بالانصراف مبكرا. مع الغاء الغترة المسائبة فى جميع مدارس المحافظة.
 كانت قد شهدت محافظة أسيوط منذ صباح اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ، حيث تعرضت معظم أنحاء قرى ومراكز المحافظة لموجة من الرياح الخماسينية المحملة بالأتربة والرمال حيث تسببت تللك الموجة في اعتكاف بعض المواطنين في بيوتهم كما أدت إلى إعاقة المرور بشكل جزئي على الطرق غير الممهدة والطرق الصحراوية.
 ومن جانبها كثفت محافظة ومديرية أمن أسيوط من استعداداتها على الطرق الصحراوية، بنشر سيارات الإسعاف والدوريات الأمنية تحسبا لوقوع حوادث.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;