أبطال "إيلات" في ضيافة النادي الأوليمبي وحديث عن ذكريات النصر

أبطال  "إيلات" في ضيافة النادي الأوليمبي وحديث عن ذكريات النصر

أقام النادي الأوليمبي بالإسكندرية برئاسة كابتن ناصر الشاذلي احتفالية كبري لتكريم أبطال أيلات الربان /عمر عز الدين , واللواء بحري/ نبيل عبد الوهاب اللذان تحدثا عن دور كابتن الشاذلي في تعليمهم ليس فقط كيفية التعامل مع المخاطر بل وتوقعها أيضا.
كما تحدث البطل /عمر عز الدين عن ذكريات حرب أكتوبر ذاكرا كيف أحتضن كابتن الشاذلي اللغم عندما فقد حزام الأمان مكملا العملية بمخاطر قد تنهي حياته قائلاً "أيا كان الوضع الهدف لدي محدد ستكمل العملية.

بينما تحدث البطل اللواء /نبيل عبد الوهاب عن أخواته الثلاث أبطال القوات المسلحة مذكرا الجميع برفيق الدرب الراحل اللواء محمود سعد ودوره البطولي بعملية الحفار في أبيدجان وكيف لم يترك الرقيب محمد فوزي البرقوقي عند استشهاده بل سبح به قرابة 16 كم ليعود جثمانه إلي الشط ليدفن في وطنه.

هذا وقد تعالت أصوات التصفيق الحاد أرجاء المكان تحية للكابتن نبيل الشاذلي لاهتمامه بتقديم نماذج مشرفة لأبطال رفعت راية مصر عالية ببطولاتها.

وفي النهاية قام أعضاء المجلس الموقر بتكريم أبطال إيلات ، والفنان الراحل إبراهيم عبد الشفيع، والفنان إبراهيم الملاح ، والأدبية نجلاء خليل المدير التنفيذي السابق للنادي الأوليمبي،وتم التقاط الصور التذكارية مع الأبطال لتظل تلك الصورة محفورة في قلب ووجدان كافة الحضور الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;