هدفها الوصول بالصادرات بمليار دولار.. تدشين الجمعية المصرية لمنتجي ومصدري المكملات الغذائية

هدفها الوصول بالصادرات بمليار دولار.. تدشين الجمعية المصرية لمنتجي ومصدري المكملات الغذائية

أعلنت الجمعية المصرية لمصدري ومنتجي المكملات الغذائية عن تدشين أول أعمالها بعقد المؤتمر الاول للجمعية تحت شعار (بداية المشوار لرحلة المليار).

وقال الدكتور محمد أنور رئيس الجمعية المصرية لمصدري ومنتجي المكملات الغذائية المشهرة حديثا ان الجمعية قررت عقد مؤتمر خاص لدعم تصدير المكملات الغذائية بعنوان
بداية المشوار لرحلة المليار حيث تتبني الجمعية رؤية مستقبلية مشرقة لتوطين وازدهار صناعة المكملات الغذائية في مصر وامكانية رفع التصدير الي ما يعادل مليار دولار في السنوات القليلة القادمة.

وأوضح ان الجمعية تنبني هذه الرؤية علي توفر عوامل داخلية وخارجية عديدة أهمها إنشاء هيئة سلامة الغذاء المصرية والتي كان لها الفضل في رفع جودة المكملات وجودة تصنيعها باعتماد المصانع في القائمة البيضاء التي تطبق اعلي معايير الجودة ذات الشأن، مما أدي إلي زيادة ثقة المستهلكين داخل وخارج مصر وسهل من اعتماد هذه المكملات في الدول العربيه والافريقية.

وعلي صعيد اخر فان الوعي العالمي بأهمية المكملات الغذائية والذي تزايد بصورة واضحة بعد ازمة كورونا يعد من أهم أسباب زيادة الطلب العالمي علي المكملات، والذي بدوره يمثل فرصة تصديرية لكل من يستطيع تقديم الأفضل علي مستوي العالم.

وسينعقد المؤتمر بمعهد الأميرة فاطمة للتدريب بمدينة نصر يوم السبت ٢٦ نوفمبر وتم توجيه الدعوة لكل الشركات العاملة في القطاع وكذلك عدد كبير من المسئولين والمهتمين بقطاع الصناعة والتصدير.

الكلمات المفتاحية هدفها صادرات

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;