عبدالرحمن أيمن يشارك في الفيلم القصير «ومن الحب ما قتل»

عبدالرحمن أيمن يشارك في الفيلم القصير «ومن الحب ما قتل»

يشارك الفنان عبدالرحمن أيمن في الفيلم القصير «ومن الحب ما قتل» ضمن مجموعة من الفنانين الشباب خريجي مبادرة وزارة الثقافة "ابدأ حلمك".

مبادرة «ابدأ حلمك» تحت رعاية وزيرة الثقافة وبثت الأمل في نفوس الكثير من المواهب الشبابية بعد أن ساهمت في الدفع بعدد كبير من المشروعات للظهور للنور.

وحققت هذه المبادرة نجاحا كبيرا وكانت دافعا للكثير من الشباب لإطلاق مشروعاتهم، وكان من بينهم الفنان عبدالرحمن أيمن، أحد أبناء مبادرة "أبدأ حلمك”، التي أطلقتها وزارة الثقافة في محافظات الجمهورية، وبعد نجاحه الكبير والذي لاقي ردودا واسعة، تم اختياره للمشاركة في الفيلم القصير "ومن الحب ما قتل" وهو من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب خريجي المبادرة.

وصرح عبدالرحمن، أن الفيلم يدور حول شاب وفتاة تجمعهما قصة حب كبيرة وشاء القدر أن يفرقهما ومحاولة الشاب الانتحار لحبه الكبير لتلك الفتاة وتم إنقاذه في اللحظة الأخيرة وتتوالي الاحداث.

وعبر عن سعادته بالمشاركة في مبادرة «ابدأ حلمك»، التي أطلقتها وزارة الثقافة، لأنها ستعطي للكثير من المواهبين فرصتهم في الأعمال الفنية، مؤكدًا أن المسرح يعتبر أبو الفنون، والعمل فيه بمثابة تحدٍ لأي فنان يريد أن يقدم نفسه بشكل تمثيلي جيد.

فيلم «ومن الحب ما قتل» من بطولة عبدالرحمن أيمن، أحمد محمد، رشا سعيد، وفاء سيد، ومجموعة من خريجي "ابدأ حلمك"، تأليف عبد الله محمد، إخراج حسام أحمد.

يشار إلى ان مبادرة «ابدأ حلمك» هي واحدة من ضمن المبادرات التي تقدمها وزارة الثقافة ممثلة في البيت الفني للمسرح، التي تقيمها فرقة مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح بالمجان، وذلك لتنفيذ خطة دعم واكتشاف المواهب الفنية التمثيلية الشابة الجديدة من خلال اختبارات القبول للمتقدمين، ذلك ضمن استراتيجية وزارة الثقافة لضخ دماء جديدة شابة من الفنانين، وتخرج منها ثلاثة دفعات نتج عنهم 230 فنانا، كما تم إطلاق المشروع من خلال الهيئة العامة لقصور الثقافة فى الإقاليم.

الكلمات المفتاحية عبد الرحمن تشارك فيلم

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;