روسيا تشارك في معرض التعليم بالقاهرة

روسيا تشارك في معرض التعليم بالقاهرة

حرصت الجامعات الروسية على المشاركة بمعرض التعليم بالقاهرة لفتح فرص التحاق الطلاب المصريين بالجامعات الروسية , شارك في المعرض 10 دول اجنبية بالاضافة الي مصر و 70 جامعة من هذه الدول بالاضافة الي الجامعات المصرية .

كان في مقدمة هذه الجامعات الجامعة الروسية للصداقة بين الشعوب , و جامعة كازان الفيدرالية , وجامعة ايركوتسك التقنية الحكومية .

من جانبه صرحت اناستاسيا جوروفا مدير ادارة الخريجين بالجامعة الروسية للصداقة بين الشعوب اسعدنا المشاركة في معرض التعليم بالقاهرة حيث جاء التنظيم رائعا مع اهتمام كبير من الشباب المصري بالالتحاق بالجامعات الروسية وهى الثقة التي نعتز ونرحب بها , كما اننا من الجامعات الروسية التي تحظى باهتمام المصريين حيث يوجد لدينا عدد كبير من الدارسين المصريين .

ومن جانبه صرح شريف جاد رئيس الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية قائلا حرصت على الحضور للتهنئة باسم جمعية الخريجين للجامعات الروسية على المشاركة في معرض التعليم بالقاهرة , حيث جاءت هذه المشاركة لتعكس اهتمام الجامعات الروسية بالشباب المصري للالتحاق بها .

كما اشار جاد ان الجامعات الروسية تضم اليوم 19 الف مواطن مصري من الشباب والفتيات من كافة المحافظات وهو ما يعبر عن الثقة الكبيرة في القدرات العلمية لهذه الجامعات .

وان جمعية الخريجين تبدا من هذا الموسم لتقديم استشارات للدارسين المصريين قبل الالتحاق بالجامعات الروسية .

الكلمات المفتاحية الروسية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;