يوسف العصران يشارك في سيت كوم «ماتهزرش» لـ شيماء سيف

يوسف العصران يشارك في سيت كوم «ماتهزرش» لـ شيماء سيف

يشارك الفنان يوسف العصران مع النجمة شيماء سيف في سيت كوم جديد يحمل اسم «ماتهزرش» حيث يلعب يوسف دور طبيب تجمعه مواقف كوميدية عديدة مع أبطال العمل.

كما انضم يوسف العصران لفريق عمل فيلم "تسليم أهالي"، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال يوسف العصران في تصريحات صحفية له، أن عرض الفيلم يأتي بعد سلسلة من التأجيلات التي استمرت نحو عامين، لافتاً إن الفيلم يتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وتدور الأحداث حول مطاردة فنانة تدعى “لوسي” لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد للبطل الذي يضطر إلى الهروب من “لوسي” ليتزوج من حبيبته، حيث سيكون جمال جزءًا من هذه المطاردة.

ويجسد الفنان هشام ماجد دور طبيب بشرى يحلم بالهجرة إلى دولة كندا ويدعى “خليل صدقي” ضمن أحداث الفيلم، ويدخل في العديد من المواقف مع بطلة العمل دنيا سمير غانم.

ويُعد الفيلم، البطولة المطلقة الأولى للفنانة المصرية دنيا سمير غانم في مجال السينما، ويشاركها في التمثيل كل من: هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، يوسف العصران، محمد أوتاكا وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج تامر مرسي وهشام جمال.

الكلمات المفتاحية يوسف العصران يشارك

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;