جامعة المنصورة تنظم افطار جماعي لممثلي 45 جنسية من الدارسين بها

  • عرض 3 صورة

أقامت ادارة الوافدين بجامعة المنصورة ، أكبر مائدة إفطار جماعي في شهر رمضان المبارك ، حيث تجمع الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات في أجواء رمضانية مبهجة، على مائدة الافطار الجماعي ، تحت رعاية أ.د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، أ.د محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

حضر الحفل أ . أسامة موسى أمين عام الجامعة ، أ.د محمود الجعيدى عميد كلية الآداب ، أ.د محيى الدين اسماعيل عميد كلية التربية النوعية ، أ سعد عبد الوهاب الامين المساعد للشئون الادارية ، الدكتور احمد العدل المشرف على ادارة الوافدين ، استاذة سحر العراقي مدير إدارة الوافدين، مديري مكاتب الوافدين بالكليات ، العاملين بإدارة الوافدين ، ممثلي الجاليات .

تضمن الافطار فقرات للتنورة ، والانشاد الديني ، وفقرات غنائية لأجواء شهر رمضان .

من جانبه أكد الدكتور أحمد العدل المشرف العام على ادارة الوافدين ، أن افطار اليوم في شهر رمضان المبارك هو أكبر مائدة إفطار هذا العام للطلاب الوافدين ، حيث جمعت الطلاب الدارسين من 45 جنسية مختلفة في اجواء رمضانية ممزوجة بحالة من البهجة .

هذا وتحرص الجامعة كل عام على اقامة هذا الافطار ؛ لجمع شمل الطلاب من الجنسيات المختلفة ، على مائدة افطار واحدة تجمعهم وتعزز التعارف فيما بينهم وتنمي روح المودة بين الشعوب .

الكلمات المفتاحية جامعة المنصورة تنظم

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;